البوابة نيوز : اليوم.. وزير القوى العاملة يدشن مبادرة "صيادي مصر" في بورسعيد (طباعة)
اليوم.. وزير القوى العاملة يدشن مبادرة "صيادي مصر" في بورسعيد
آخر تحديث: السبت 19/12/2020 09:00 ص طارق صلاح
محمد سعفان
محمد سعفان
يزور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، محافظة بورسعيد، اليوم السبت، لتدشين مبادرة "صيادي مصر" بالمحافظة، وحضور عدد من الفعاليات على مدى يومين.

وسيستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وزير القوى العاملة، فور وصوله لديوان عام المحافظة لعقد اجتماع مغلق بينهما لمناقشة عدد من القضايا والملفات العمالية وجهود توفير فرص تدريبية ووظائف للشباب، قبل أن يتوجها إلى المركز الثقافي لتدشين مبادرة "صيادي مصر" بحضور عدد من صيادي بورسعيد.

ومن المنتظر أن تتضمن أيضا زيارة وزير القوى العاملة لبورسعيد في يومها الأول حضور فعاليات مؤتمر المساواة بين الجنسين، ومبادرة "السلامة والصحة" بعنوان "احمي نفسك" وذلك بقطاعات السياحة، والغزل والنسيج، والملابس الجاهزة، والبتروكيماويات، بينما يفتتح الوزير، غدا، الملتقي التوظيفي الأول لخريجي جامعة بورسعيد، وتوقيع بروتوكولين تعاون بين الوزارة والجامعة في مجالي السلامة والصحة المهنية وريادة الأعمال والتدريب، وافتتاح قاعات الاجتماع والملابس الجاهزة والحاسب الآلي بمديرية التنظيم والإدارة بعد تطويرها.

كما يفتتح فعاليات مبادرة "مصر بكم أجمل" لذوي الاحتياجات الخاصة يتخللها تسليم عدد من شهادات وعقود عمل لذوي الاحتياجات الخاصة وشهادات تخرج تدريب مهني بمجالات الملابس الجاهزة، وصيانة الدش والمحمول.