البوابة نيوز : عماد السيد.. حارس "موعود بالرحيل" عن الزمالك (طباعة)
عماد السيد.. حارس "موعود بالرحيل" عن الزمالك
آخر تحديث: الثلاثاء 30/07/2019 05:38 ص وائل سامي - محمد مصطفي
عماد السيد
عماد السيد
تسبب مركز حراسة المرمى، في خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، للقب الدوري، في الأوقات الحاسمة من عمر الموسم، بعد أن فقد الفريق الأبيض جهود حارسه الأساسي محمود عبد الرحيم جنش، أثناء مشاركته مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، بقطع في وتر أكيليس، تقرر على إثره غياب "جنش" أكثر من 6 أشهر.
بعد إصابة جنش، تبادل الثنائي عمر صلاح، وعماد السيد، الحارسان الثاني والثالث للفريق، الدفاع عن عرين الأبيض، في مواجهات حسم الدوري، إلا أنهما ارتكبا أخطاء قاتلة، دفع ثمنها الفريق ككل، إلى أن انتهى المطاف بالاعتماد على عماد السيد أساسيا في مباراتي الإسماعيلي والأهلي بحكم خبرته، إلا أنه لم يكن أفضل حالا، واستقبلت شباكه هدفا في مباراة الإسماعيلي، ثم ارتكب خطأ قاتلا في مباراة الأهلي، عندما سقطت تسديدة وليد سليمان من يده، ليودعها التونسي علي معلول في الشباك، معلنا فوز الأحمر بالقمة 118، ليعلن بعدها الحارس انتقاله إلى الاتحاد السكندري.
وقد شارك عماد السيد في 8 مباريات مع نادي الزمالك، بواقع 6 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، ومباراة وحيدة ببطولة كأس مصر، استقبل خلالها 9 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في لقاء وحيد.
عماد السيد حارس موعود بالرحيل عن الزمالك؛ فسبق له الرحيل من الزمالك لطلائع الجيش، بسبب الدكة، ليعود للأبيض مجددا، ويعانى أيضا ظروف الدكة، ثم الإصابة، ثم الأخطاء القاتلة فى المباريات الهامة والمصيرية، ليتقرر رحيله من صفوف الفريق مجددا.
من جانبه؛ رد أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، على تصريحات عماد السيد، حارس الفريق، والتي أعلن خلالها إهانته من إدارة القلعة البيضاء.
وكان عماد السيد أعلن رحيله عن الزمالك بعد مواجهة الأهلي؛ مشيرًا إلى أن إدارة النادي لم تحترمه، بعدما ارسلت الإستغناء الخاص به للاتحاد السكندري قبل نهاية مباريات الدوري.
وقال أمير مرتضى "عماد السيد ‏أبلغنا برغبة الاتحاد السكندري في التعاقد معه، لكننا تحدثنا بأن ذلك سيحدث بعد الـ4 مباريات المتبقية من الدوري، ولن يرحل إلا في حالة ‏التتويج بالدوري وإفريقيا، وأن الاستغناء ليس له داع".‏
وأضاف: "نحترم كل اللاعبين، لكن لن يرحل أحد إلا مع آخر بطولة الدوري، مباراة بيراميدز عندما شارك لم يكن موفقًا، و‏لم يتحدث أحد عن رحيله"، مشيرًا إلى أنه "وقت الانتقالات الشتوية أرسلنا استغناء اللاعب، لكنه اعترض على رحيله للاتحاد، وقال إنه لا يريد الذهاب، ولم ‏نكن لنجبره على ذلك".