البوابة نيوز : وزير الرياضة يثمن مبادرة البوابة نيوز "لا للتعصب" ويصفها بالدور الإيجابي للإعلام (طباعة)
وزير الرياضة يثمن مبادرة البوابة نيوز "لا للتعصب" ويصفها بالدور الإيجابي للإعلام
آخر تحديث: الأحد 15/11/2020 06:30 م أحمد محمدي
وزير الرياضة يثمن
ثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مبادرة "البوابة نيوز" (لا للكراهية والعنف) قبل مباراة القمة الأفريقية لجماهير القطبين الأهلى والزمالك قبل إقامة اللقاء بين الفريقين في 27 نوفمبر الجاري.
ووصف وزير الرياضة المبادرة بالدور الإيجابي للإعلام خلال هذه الفترة من أجل الخروج بالمباراة بالصورة التي تليق بإسم مصر حيث أنها المرة الأولى في تاريخ دوري رابطة الأبطال الإفريقي أن يقام النهائي بين فريقين من دولة واحدة وهي مصر.
ووجه وزير الرياضة رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك بالابتعاد عن التعصب الكروي، وتركيز الجماهير في تشجيع ومؤازرة فرقهم دون مزايدة على الفرق الأخرى لا سيما مع قرب إقامة المباراة القارية المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا في محفل إفريقي تستضيفه مصر يوم 27 نوفمبر الجاري.
وطالب الوزير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي الأهلي والزمالك بالتحلي بالروح الرياضية، وعدم التجاوز في حق الغير، وخلق حالة من الدعم للفريقين في إطار من التشجيع المثالي؛ لنضرب نموذجاً يحتذى به أمام مختلف الدول التي تحرص على متابعة أجواء ختام البطولة الأكبر على مستوى القارة الإفريقية في كرة القدم.