رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فريق تشرين يتصدر الدوري العام السوري

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 10:08 ص
فريق تشرين
فريق تشرين
أ ش أ
طباعة
تصدر فريق تشرين ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم في سوريا بعد فوزه على الحرية في الجولة السابعة عشرة للدوري السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وشهد الدوري فوز الفتوة على الجيش، والطليعة على الاتحاد، والوحدة على جبلة، والوثبة على الشرطة، وتعادل حطين مع الكرامة، والساحل مع الحرجلة.
وذكرت وكالة الأنباء السورية /سانا/ اليوم /الثلاثاء/ أن فريق الجيش تلقي خسارة مفاجئة في هذه الجولة أمام الفتوة بهدف دون رد؛ ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن تشرين، فيما قلب الوحدة تأخره أمام جبلة بهدف دون رد إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد.
فيما فاز "الطليعة" على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، فيما فاز فريق الوثبة على الشرطة بهدفين أحرزهما مقابل هدف للشرطة؛ لينتهى اللقاء الذي جمع الكرامة وحطين بالتعادل بهدف لمثله وبالتعادل بهدفين لمثلهما خرج الساحل والحرجلة من مباراتهما .
وتصدر تشرين الترتيب برصيد 37 نقطة يليه الجيش بـ 35 نقطة ثم حطين بـ 34 نقطة ثم الكرامة 33 نقطة فالوحدة 32 نقطة ثم الطليعة 27 نقطة فالوثبة 22 نقطة ثم الاتحاد 20 نقطة وجبلة 19 نقطة والشرطة 18 نقطة والحرجلة 14 نقطة والساحل 9 نقاط والحرية والفتوة 8 نقاط لكل منهما.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟