رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانات شمال أفريقيا تعزي الجزائر في ضحايا انفجار الغاز بمدينة البيض

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 01:11 م
مصطفى الجندى
مصطفى الجندى
غادة رضوان
طباعة
تقدم النائب مصطفى الجندى، رئيس تجمع برلمانات شمال أفريقيا، بخالص التعازي والمواساة لدولة الجزائر الشقيقة قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا في ضحايا حادث الانفجار الناجم عن تسرب للغاز بأحد أحياء مدينة البيض، مما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأشقاء الجزائريين.
وأعرب "الجندى" فى تصريح صحفي له اليوم باسم برلمانات شمال أفريقيا عن ثقته فى قدرة دولة الجزائر على تجاوز الآثار السلبية لهذا الحادث مؤكدا وقوف برلمانات شمال أفريقيا إلى جانب الجزائر في هذا الحادث الأليم توجه بالدعاء الى الله عز وجل أن يسكن شهداء هذا الحادث فسيح جناته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان ويمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.
وكان وقع انفجار ضخم بوسط مدينة البيض جنوبي غرب الجزائر، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 16 جريحا، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام جزائرية، فيما تداول العديد من رواد تويتر صورا وفيديوهات ترصد اللحظات الأولى من الانفجار.
وقال جهاز الدفاع المدني الجزائري إنه تم نقل الجرحى الذين تم إسعافهم في موقع الانفجار إلى المستشفى المحلي، مشيرا إلى تسجيل انهيار كلي لبنايتين تتألفان من طابقين، وكذا تسجيل انهيارات جزئية في جدران 6 عقارات أخرى.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟