رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الإمارات تستضيف اجتماعات مجالس المستقبل العالمية لمنتدى دافوس 5 سنوات

الجمعة 24/يناير/2020 - 05:15 م
الإمارات
الإمارات
رامي الحضري
طباعة
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن استضافتها لأعمال اجتماعات مجالس المستقبل العالمية على مدى 5 سنوات، تنفيذًا لاتفاق شراكة إستراتيجية مع المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.
ووقعت الإمارات اليوم الجمعة، الاتفاقية على هامش اجتماعات منتدى دافوس، بحضور الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.
وقال بيان للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي: تسهم الاتفاقية التي تم توقيعها على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، بتسريع وتيرة العمل والإنجاز من خلال مشاريع نوعية مشتركة في مجالات الذكاء الاصطناعي وتطوير السياسات، وإيجاد حلول للتحديات الاقتصادية والاجتماعية.
وتناقش الاجتماعات أول نسخة منها يومي 1-2 نوفمبر المقبل، ضمن "إكسبو دبي 2020"، مستقبل أهم القطاعات الحيوية واستشراف التحديات، ورسم خارطة التوجهات المستقبلية، إضافة إلى دور حكومات في مواكبة التكنولوجيا وتنمية الكوادر.
وقال المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي: ستدعم حكومة الإمارات البرنامج الذي أطلقه المنتدى الاقتصادي العالمي المقام في دافوس، والهادف إلى تزويد مليار إنسان حول العالم بمهارات جديدة وأكثر ملاءمة لسوق العمل وتأهيلهم لشغل وظائف خلال 10 سنوات.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟