الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرتين بالإسكندرية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة المنتزه، كما لقي شخص مصرعه في مشاجرة أخرى بسبب أولوية المرور بمنطقة الرأس السوداء شرق الإسكندرية .
وكان قسم شرطة أول المنتزه قد تلقى بلاغا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بعزبة محسن، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من “,”طرف أول“,” فتحي السباعي عليوة، ونجليه محمد ورضا، و“,”طرف ثان“,” عماد إبراهيم مصاب بخرطوش في الرقبة، وشقيقه محمد مصاب بخرطوش بمختلف أنحاء الجسم، وزوج شقيقتهما رمضان مرسي علام مصاب برش خرطوش بمختلف أنحاء الجسم، والطرفان جيران ومقيمان بذات المنطقة .
وتبين نشوب المشاجرة بسبب وجود خلافات بسبب النسب، تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهم، ما أسفر عن مصرع شعبان محمد شعبان منصور بطلق خرطوش بالظهر أثناء محاولته الفصل بين الطرفين، وتم ضبط طرفي المشاجرة عدا الثاني والثالث، ونقل المصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي، والجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرير محضر جنح قسم شرطة أول المنتزه وجار العرض على النيابة .
كما لقي شخص يدعى السيد رجب السيد محمد (37 سنة - نقاش) مصرعه في مشاجرة بسبب أولوية المرور بمنطقة الرأس السوداء شرق الإسكندرية .
وبسؤال زوج شقيقته المدعو حسام محمد رجب عسكر (42 سنة - موظف) مقيم بدائرة قسم أول المنتزه، قرر أنه أثناء سير المذكور بسيارته بمنطقة الرأس السوداء، بدائرة القسم، حدثت مشاجره بينه وبين المدعو محمود ماهر خضر، مقيم بدائرة القسم “,”قائد دراجة نارية – بدون لوحات معدنية“,” بسبب أولوية المرور، فقام على إثرها الأخير بالتعدي على المذكور بسكين كانت بحوزته، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته وفر هاربا .
وتم تكليف المباحث بضبط المتهم والأداة المستخدمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة .





Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA