رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يتعادل بهدف لمثله مع الجونة في شوط أول مثير

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 08:57 م
البوابة نيوز
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالزمالك مع الجونة باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 30 من عمر الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
وشهدت المباراة سيطرة مبكرة من الزمالك على مجريات اللعب وضغط هجومي من بداية المباراة واستغل كاسونجو خطأ من مدافعي الجونة وانطلق بالكرة ثم سددها قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس إسلام طارق في الدقيقة الثانية بعدها ركنية للزمالك من الجانب الأيمن مرت لكنها بدون خطورة.
ويواصل الزمالك محاولاته الهجومية ويرسل بنشرقي تمريرة طولية من منتصف الملعب لكاسونجو ولكن وصلت للحارس إسلام طارق فيما اعتمد الجونة على لعب الكرات القصيرة للسيطرة على منطقة وسط الملعب .
ويحصل الجونة على ركلة حرة على حدود المنطقة من الجانب الأيمن نفذها عمرو عبدالفتاح عموري وقابلها والتر بواليا بضربة رأس قوية سكنت على يمين جنش إلى داخل الشباك معلنا تقدم الجونة بهدف دون رد في الدقيقة 15 من عمر المباراة .
بعد الهدف يكثف الزمالك من محاولاته الهجومية وينطلق بن شرقي يمررها داخل منطقة الجزاء ثم تصل عند كاسونجو يسددها أرضية يتصدى لها جوناثان ينقذ مرماه من هدف محقق للزمالك في الدقيقة 19 من عمر المباراة .
ويوقف الحكم المباراة في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب لاعبي الفريقين وتستأنف المباراة وينفذ بن شرقي ضربة ثابتة يقابلها كاسونجو برأسية تخرج على يمين إسلام طارق حارس الجونة إلى خارج الملعب .
ويكلل الزمالك محاولاته الهجومية بالهدف الأول عن طريق زيزو الذي تصدى للركلة الحرة على حدود المنطقة لعبها مباشرة مقوسة خلف الحائط البشري لتسكن أقصى الزاوية اليسرى الأرضية لمرمى الجونة في الدقيقة 39 من عمر المباراة معلنا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع في الشوط الأول مرت دون خطورة على كلا المرميين رغم محاولات الزمالك ومرتدات الجونة عن طريق بواليا لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟