رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملات مكثفة لإزالة البناء المخالف على الأراضي بالشرقية

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 11:52 ص
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تصدي الأجهزة التنفيذية والأمنية بكل حزم وقوة لمحاولات البناء المخالف على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن والمحافظة، وذلك من خلال شن الحملات اليومية الموسعة لإزالة كافة أشكال التعديات على المخالفة، مشددًا على رؤساء المراكز بتكثيف اللجان الميدانية ليلًا ونهارًا لرصد أى محاولات للبناء المخالف.
وشنت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بالتنسيق مع قوات الشرطة حملة لإزاله ٧ حالات تعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية بمساحة إجمالية ١١٥٥ متر وتم إزاله لمبني مخالف بدون ترخيص على مساحة ٣٤٥ متر بمنطقة حي الزهور خلف موقف الزقازيق ببندر بلبيس
وإزاله لحاله تعدى خلف السلخانه ببندر بلبيس عباره عن قواعد خرسانية على مساحه ٨٥ متر وتم الازاله الكلية للمخالفة في المهد.
وإزاله لحاله تعدى بعزبه بزان التابعه للوحدة المحليه بغيته عباره عن قواعد خرسانية على مساحه ١٠٠ متر وتم الازاله الكلية للمخالفة في المهد.
كما تم إزاله حاله تعدى بالوحدة المحليه بالزوامل عباره عن قواعد خرسانية على مساحه ١٧٥ متر وتم الازاله الكلية للمخالفة في المهد.
وإزالة حاله تعدى بالوحدة المحليه بانشاص الرمل عبارة عن قواعد وسملات خرسانية على مساحه ٨٥ متر وتمت الازاله الكلية للمخالفة في المهد.
وإزالة حاله تعدى بالوحدة المحليه بالبلاشون لقواعد خرسانية على مساحه ٢٠٠ متر وتمت الازاله الكلية للمخالفة في المهد.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بحملة إزاله موسعة لتنفيذ قرار الإزاله رقم ١٢٢٠٥ والصادر ضد مواطن قام بالتعدى ببناء غرفه على مساحة ٣٥ متر بالمخالفة للقانون بقرية السكاكرة وتمت إزالتها إزالة كلية ومساواتها حتى منسوب سطح الأرض.
وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بعمل حملة موسعة بالتنسيق مع قوات الشرطة لإزالة سور وغرفة بالصاج والخوص الحديد على مساحة قيراط بقرية طحا المرج التابعة للوحدة المحلية بصافور وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.
كما شنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير حملة لازالة التعديات على املاك الدولة بالتنسيق مع قوة أمنية من مركز الشرطة فتم ازالة مبني بالدبش الأبيض على مساحة ١٣٩متر بعزبة عبدالخالق ببندر أبوكبير وتمت الإزالة الكلية للمبنى ومساواته حتى منسوب سطح الأرض.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟