رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. مأساة طالبة وقعت فريسة بين أنياب 4 ذئاب

الجمعة 20/مارس/2020 - 09:00 ص
البوابة نيوز
طباعة
لم تتخيل طالبة الثانوية العامة، أن خطيبها الذي سلمت له قلبها ووضعت حياتها بين يديه سوف يغدر بها، بعدما تحول في لحظة إلى ذئب بشري يبحث عن إشباع غرائزه، يضحى جُل همه العثور على فريسة سهلة المنال ينقض عليها كحيوان مفترس، إذ استدرجها باسم الحب إلى احدى الشقق السكنية ، بعد الاتفاق مع ثلاثة من اصدقائه وبمجرد وصولها معه، قاموا بالاعتداء عليها جنسيا، وتصويرها عارية، رغمًا عنها تحت تهديد السلاح.
تلقي العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من والدة الطالبة، "ر. ع"، 18سنة، ومقيمة بدائرة القسم، مفادها، تعرض ابنتها للاعتداء الجنسي، على يد 4 أشخاص، من بينهم خطيبها، وتصويرها عارية، وابتزازها بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة النقيبين أحمد إبراهيم، ومحمد يحيى، معاوني مباحث قسم شرطة 15 مايو، وبالفحص تبين قيام كل من "إسلام عادل"، 23 سنة، خطيب الفتاة، بالاشتراك مع "أحمد محمد صالح"، 24 سنة، عاطل، و"محمد سعيد محمد"، 22 سنة، عاطل، و"محمود سليمان محمود"، 25 سنة، عاطل، باستدراج الضحية داخل شقة بمجاروة 11، والاعتداء الجنسي عليها من الدبر، وتصويرها عارية، رغمًا عنها تحت تهديد السلاح.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وجار التحقيق معهم حول الواقعة؛ وتحرر عن ذلك المحضر رقم 783 لسنة 2020 وتباشر النيابة التحقيقات.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟