رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"دينية البرلمان": عقد مؤتمر تجديد الخطاب الديني خلال أيام

السبت 09/نوفمبر/2019 - 12:56 م
النائب شكري الجندي
النائب شكري الجندي
سارة ممدوح
طباعة
أيد النائب شكري الجندي، وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعقد مؤتمر لتجديد الخطاب الديني، وذلك لوضع إستراتيجية واضحة للمعاملات الحياتية اليومية، اقتدًاء بأخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام، مبينًا أن المؤتمر سيعقد خلال أيام، بمشاركة جميع أطياف المجتمع.
وأضاف الجندي، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن اللجنة الدينية لها مشاركة فعالة في هذا المؤتمر، مشيرا إلى ضرورة مشاركة جميع أطياف المجتمع، والمؤسسات سواء الأزهر الشريف أو إدارة الأوقاف أو ووزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ووزارة الثقافة، وجميع المؤسسات والوزارات التي لها دخل مباشر للحياة الطبيعية، والأمور اليومية التي تخص أفراد المجتمع.
ولفت إلى أن ضرورة حضور الكنيسة في هذا المؤتمر، مبينًا أن الأديان جميعها جاءت من مشكاة واحدة، وجميعها تدعو إلى السلام وعبادة الواحد القهار، مؤكدًا أن سيتم عقد المؤتمر خلال الأيام القليلة الماضي.
وتابع: علينا أن نتأسى بأخلاق الرسول الكريم ودعوته للناس أجمع، أن الإسلام جاء من أجل الحفاظ على كرامة الإنسان وإحياء القيم والمبادئ، ولم يأت من أجل إرهاب أو قتل أو دمار أو هدم الأمم.

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟