السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"سوهاج" يتربع على قمة الممتاز "ب".. و"مغاغة" يتذيل القائمة

فريق سوهاج
فريق سوهاج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انطلقت، اليوم، أربع مباريات ضمن الأسبوع التاسع بالمجموعة الأولى للدوري الممتاز (ب)، والتي أسفرت عن فوز فريق سوهاج بثلاثة أهداف على فريق طهطا ليواصل سوهاج سطوته على القمة برصيد 20 نقطة بينما تجمد رصيد طهطا عند النقطة 12.
وفاز فريق المدينة المنورة على فريق النصر للتعدين بهدف نظيف في مباراة غاية في الصعوبة لكليهما، ليصل رصيد المدينة إلى 9 نقاط بينما يتوقف رصيد التعدين عند 11 نقطة.
وتم تأجيل مباراة غرب سهيل بقيادة أحمد الدمرداش مع أسوان بقيادة عماد النحاس إلى أجل غير مسمى والتي يدخلها سهيل برصيد 13 نقطة بينما أسوان برصيد 12 نقطة.
وخسر فريق كيما أسوان لأول مرة بقيادة عبدالله أبو الفضل اختبارًا جديدًا من مضيفه الأقصر بقيادة محمود مرزوق ليتجمد رصيد كيما عند 13 نقطة، بينما يرتفع رصيد الأقصر إلى 10 نقاط.
وفاز فريق عاملين رأس غارب بقيادة أسامة يعقوب برباعية نظيفة على فريق شبان قنا بقيادة وحيد الشيخ ليصل رصيد رأس غارب إلى 13 نقطة  بينما يتجمد رصيد الشبان عند نقطتين.
كما حقق فريق الألومنيوم بقيادة عصام مرعى فوزًا كبيرًا على سكر أرمنت، بقيادة السعدي الجزار في مباراة مهمة لكليهما، بسباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بينما يتوقف رصيد أرمنت عند 9 نقاط وفريق المراغة راحة برصيد 4 نقاط في المركز الأخير.