السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

سوهاج ينفرد بقمة مجموعة الصعيد.. وفوز غرب سهيل وسكر أرمنت في "الممتاز ب"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انطلقت عصر اليوم، مواجهات دوري القسم الثاني بالمجموعة الأولى، في جولتها الثامنة، بين أندية الصعيد، وعلى الرغم من راحة فريق سوهاج للجولة، إلا أنه ظل متصدر المجموعة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني.
ففي ملعب النصر للتعدين، واللقاء الذي جمع بين غرب سهيل الذي حل ضيفًا على النصر للتعدين، واستطاع غرب سهيل الفوز على التعدين بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبعد هذه النتيجة ارتفع رصيد غرب سهيل إلى ١٣ نقطة، ليحتل المركز الثاني، ويتجمد رصيد النصر للتعدين عند ١١ نقطة في المركز السادس.
وفي ملعب أسوان، واللقاء الذي جمع بين أسوان وشقيقه كيما أسوان، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويزيد كل فريق منهما نقطة واحدة، ليرتفع رصيد أسوان إلى ١٢ نقطة في المركز الرابع، وبفارق نقطة وحيدة عن كيما أسوان صاحب المركز الثالث.
وفي ملعب الأقصر، ولقاء عاملين غرب الذي حل ضيفًا على الأقصر، انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويضيف كل منهما نقطة في رصيد نقاطه، ويرتفع رصيد الأقصر إلى ٧ نقاط في موقف لا يُحسد عليه بالمركز الحادي عشر، ويصبح رصيد عاملين غرب ١٠ نقاط في المركز السابع.
ومن ملعب شبان مسلمين قنا ومباراة شبان قنا الذي استضاف، طهطا واستطاع الطهطاوية الفوز بالمباراة بهدف وحيد، ويقتنص ثلاث نقاط غالية، ليرفع رصيده إلى ١٢ نقطة، تضعه في المركز الخامس، ويتجمد رصيد شبان قنا عند نقطتين، يتذيل بهما ترتيب المجموعة.
وفي ملعب سكر أرمنت، استطاع سكر أرمنت الفوز على المدينة المنورة، بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى ٩ نقاط.
في حين انتهى لقاء الألومنيوم والمراغة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، ويصبح فريق المراغة في المركز الثاني عشر برصيد ٤ نقاط، والألومنيوم في المركز الثامن برصيد ٩ نقاط.