السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

"البوابة نيوز" ترصد الساعات الأخيرة في المعسكر الاببض قبل القمة


فريق الزمالك
فريق الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





اخترقت “,”البوابة نيوز“,” معسكر الزمالك بالجونة استعدادا لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي عصر غدا الأربعاء في الجولة الأولى بدور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا
ورصدت “,”البوابة نيوز“,” معانات عدد من لاعبي الفريق الأبيض من ارتفاع درجة الحرارة والذى اشتكى منه معظم لاعبي الفريق لدرجة ان البعض منهم سخر قائلا ان الطقس في الجونة أصعب من دول أفريقيا .
ويخشى لاعبو الزمالك من تأثير الحرارة العالية والصيام علي ادائهم في المباراة غدا لاسيما وان المباراة ستقام في الرابعة والنصف عصرا.
أما الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان فقد أبدى غضبه واستياءه من تسريب تدريبات الفريق الأخيرة والتي تتضمن خطة اللقاء ومنح تعليمات للجهاز الإداري بمنع حضور أي شخص غريب لمعسكر الفريق خوفا من تسريب خطة اللقاء لمدرب ولاعبي الاهلي.
وعن موقف الجهاز الفني من صيام اللاعبين في اللقاء فقد منح طولان للاعبين حرية الإفطار غدا الا انهم تمسكوا بخوض اللقاء وهم صائمين.
كما حرص مجلس ادارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس علي التواصل مع اللاعبين والجهاز الفني خلال اليومين الماضيين للشد من أزرهم قبل القمة.
ووضع الجهاز الطبي للزمالك بقيادة مصطفى المنيرى برنامجا غذائيا للاعبين حيث تضمنت الوجبات الغذائية النشويات والسكريات لمقاومة مشقة الصيام
وحرص معظم لاعبي الزمالك علي التجمع قبل الافطار خلال اليومين الماضيين علي قراءة القرآن والدعاء كما طهرت صور الراحل إبراهيم يوسف عضو مجلس ادارة النادي الذى وافته المنية منذ ايام وكان شيكابالا اكثر لاعبي الفريق الابيض تركيزاً وكان يرفع من الروح المعنوية لزملائه ويحثهم علي تقديم مستوي جيد وتحقيق الفوز علي الاهلي.
ومن خلال التدريبات الأخيرة اتضحت بنسبة كبيرة معالم تشكيل الفريق رغم السرية التامة التي يفرضها طولان على التدريبات حيث من المتوقع ان يكون التشكيل كالتالي
عبد الواحد السيد و احمد سمير و محمد عبد الشافي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان
واحمد حسن ونور السيد وعمر جاب ر و احمد عيد عبد الملك ومحمد ابراهيم وشيكابالا

Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA