السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

جليسة مسنين ترتدي النقاب بمعاونة زوجها وشقيقه لتسرق صاحب مصنع بالإسكندرية

مديريه امن الاسكندريه
مديريه امن الاسكندريه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي صاحب مصنع وزوجته ربة منزل بمنطقة باب شرق بالإسكندرية، ضربا مبرحا بعد قيام 3 أشخاص مجهولين بالهجوم على محل سكنهم.
وتبلغ قسم شرطة باب شرقي بالواقعة بإصابة عبد الله 80 سنة، صاحب صنع بسكويت، وزجته عجبانة 73 سنة، ربة منزل، بأشخاص يعتدون عليهم بالضرب وذلك ثناء خروجه من باب الشقة سكنه وبصحبته زوجته فوجئا بأشخاص مجهولين قاموا بالتعدى عليهما ما أسفر عن إصابتهما والاستيلاء على حقيبة زوجته، بداخلها مبلغ مالى وبعض المشغولات الذهبية والأوراق الخاصة.
تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الواقعة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى ضبط على. أ 40 سنة، صاحب مخبز، زوجته مريم 26 سنة، جليسة مسنين، شقيقه محمد 31سنة.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، ويوم الحادث توجهوا إلى مسكن المجنى عليهما، وقام المتهم الثالث بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض سكين،محدثًا إصابته واستولوا على حقيبة المجنى عليها بداخلها مبلغ 1200 جنيهًا، و2 خاتم ذهب أحدهما بفص ألماظ وقيراط ذهب وبطاقة الرقم القومى وبعض الأوراق الشخصية.

تم ضبط المشغولات الذهبية وتبين قيامهم بإنفاق المبلغ المالى، كما ارشدوا عن الأدوات المستخدمة في الحادث وهو عبارة عن نقاب كانت ترتديه المتهمة الثانية، وشال أسود وبنطال عليه آثار دماء كان يرتديه المتهم الثالث أثناء ارتكابهم الواقعة.