الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

أفضل 10 سيارات تستطيع القيام بدريفت

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
إذا كنت من عشاق السيارات الرياضية ذات الأداء المميز وخاصة تلك التي تستطيع القيام باستعراض دريفت فانك حتمًا ستكون مهتمًا بالتقرير التالي، الذي نقدم لكم فيه أفضل 10 سيارات تستطيع القيام باستعراض دريفت كما يجب أن يكون.
1-نيسان 350Z:
فبالرغم من إصدار فئة 370Z إلا إن الكثيرين يرون أن فئة 350Z هي من أفضل السيارات التي يمكنها تقديم دريفت مميز.
2-فورد موستانج:
وتعد من أوائل السيارات الأمريكية التي اقتحمت عالم رياضة الدريفت بقوة لكن تلك السيارة من ذوات الوزن الثقيل التي تحتاج لتحكم ومهارة عالية.
3-نيسان 300ZX:
تمتاز تلك السيارة ذات السقف المكشوف بكونها تجمع الجمال والقوة لمن هم على دراية بكل تفاصيلها برغم قلة مشاهدتها في استعراضات الدريفت إلا إن جميع من على دراية جيدة بقدرات تلك السيارة أكدو على كفاءتها العالية في تقديم دريفت مثالى.
4- نيسان 240SX13:
تعد تلك السيارة واحدة من أكثر السيارات شهرة بين محترفى الدريفت نظرًا للتوازن المثالى الذي تحظى به تلك السيارة.
5- BMW 325i:
إذا ما اخترت e30 أو e36 فان تلك السيارة من أبرز السيارات التي تستطيع تقديم دريفت كما يجب أن يكون لكن ضعها فقط بين الأيدى المناسبة وبالتأكيد سيذهلكم الأداء.
6- ساترن سكاى:
إذا ما تحدثت لأى شخص عن تصنيع سيارة من ساترن يمكنها القيام باستعراض دريفت فإنها حتما سيرتابه شك لكن المتابع الجيد لبطولة فورميولا دريفت فإنها سيعى جيدًا أن ساترن قدمت سيارة يمكنها الذهاب بك إلى ما لا يتوقعه الآخرون.
7- تويوتا سوبرا:
تلك السيارة اليابانية التي تعد أسطورة في عالم السيارات الرياضية فجولات تلك السيارة في سلسلة أفلام Fast and the Furious أعطتها شهرة عالمية ناهيك عن كونها سيارة ذات ألقاب كثيرة في عالم رياضة الدريفت كما أنها تمتاز بقابليتها للتعديل عن أي سيارة رياضية أخرى
8- شيفرولية كامارو:
برغم ثقل وزنها وشهرتها الواسعة في عالم سباقات الدراج ريس إلا إن كامارو وجدت طريقها نحو عالم الدريفت بقوة وسرعة رهيبة مما جعلها واحدة من أفضل السيارات للقيام باستعراض دريفت.
9- مازدا RX7:
انها أيقونة يابانية أخرى في عالم الدريفت حيث أن لها من الصولات والجولات ما يكفى للتعريف بها في عالم الدريفت والسيارات الرياضية وكأنها صنعت فقط للقيام باستعراض دريفت.
10- تويوتا AE86:
ربما لا يعلم الكثيرين عن قدرات تلك السيارة الرائعة إلا إن كل من هم في هالة الضؤ المتعلقة برياضة الدريفت يعة جيدًا أنه ما من سيارة أفضل للقيام باستعراض دريفت.
بعد أن استعرضنا معكم القائمة لأبرز عشر سيارات يمكنها القيام بدريفت فان اختيارى الشخصى يذهب لتويوتا سوبرا الأسطورية شاركنا اختيارك من بين السيارات الـ10.