الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مسجل خطر يقتل زوجته لرفضها شراء متطلبات الإفطار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على مسجل شقي خطر لتعديه بالضرب على زوجته بسلاح أبيض سكين بدعوي رفضها إحضار وجبه الإفطار بمدينة كفر الزيات وتسبب ذلك فى وفاتها وسقوطها جثة هامدة داخل شقتهما.

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد أشرف درويش مأمور كفرالزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أحد المواطنين من شارع الروضة ببندر كفر الزيات بقيام محمد احمد سامي عاطل مسجل شقي خطر وسبق اتهامه فى أكثر من 36 قضية جنح وجنايات بالتعدي بالضرب على زوجته شيماء فتحي عبدالعزيز بسلاح أبيض "سكين " حال تواجدها بالمنزل مما أدي إلى وفاتها .

على الفور انتقل الرائد وليد غنيم رئيس مباحث كفر الزيات وقوة من الشرطة السرية المرافقة له وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهم حال تواجده أمام المنزل وقرر حال طلبه من زوجته التوجه لشراء طعام الإفطار رفضت ذلك فقام بالتعدي عليها بالضرب "بسكين " وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها .

كما عثر على الجثة بصالة الشقة والأداة المستخدمة "سكين ذات نصل معدني حاد بيد خشبية" على منضدة بمحل الواقعة وتم التحفظ على السكين ومحل الواقعة وتحرر المحضر رقم 262 12 جنح مركز كفرالزيات لسنة 2014م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.