السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط دجال كرموز داخل مسكنه بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية من ضبط عاطل وشقيقته بمنطقة كرموز، لقيامهما بإدارة مسكنهما في أعمال الدجل والشعوذة، ويقوم بإيهامهم بقدرته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم وإنهاء مشاكلهم وشفاء المرضى وزواج العوانس واستخراج الكنوز.
البداية عندما وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد بقيام المدعو ر. م. أ. أ، 30 سنة، بإدارة شقة بالطابق الأرضي بالعقار رقم 56 شارع الطلخاوي، بدائرة قسم شرطة كرموز لأعمال الدجل والشعوذة، مستغلا حاجة الناس، ويقوم بإيهامهم بقدرته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم وإنهاء مشاكلهم وشفاء المرضى وزواج العوانس واستخراج الكنوز، بمعاونة شقيقته المدعوة ش. م. أ. أ، مقابل أجر مادي يتقاضونه من المترددين عليهما.
وعقب تقنيين الإجراءات، تم ضبط المتهم وشقيقته، أثناء تواجدهما داخل الشقة المشار إليها، ومعهما 10 سيدات من المترددات عليهما، وضبط بحوزتهما الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل والشعوذة: "كمية من البخور، والزيوت، والأقلام، والأحبار، والسِبح، والكتب التي يستخدمها في أعمال السحر، وعدد من الصور الفوتوغرافية للسيدات المترددات عليهما" إضافة إلى 6 هواتف محمولة، ومبلغ 1420 جنيها.
وبمناقشة المترددين (رجال ونساء)، قرروا بقيام المتهمين بإدارة الشقة لأعمال الدجل والشعوذة وإيهامهم بقضاء مصالحهم، وإنهاء مشاكلهم عن طريق الجان والبخور والأحجبة مقابل أجر مادي يتقاضونه لقاء ذلك.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة كرموز وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.