السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

جهود أمنية بالغربية لكشف غموض العثور على جثة في ترعة بسمنود

العثور على جثة بترعه
العثور على جثة بترعه بسمنود
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة عاطل في العقد الثالث من عمره طافيه في مياه كفر صارم بطريق محلة زياد بدائرة مركز سمنود وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها.
كان اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارًا من العميد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص غريق بمياه بحر كفر الصارم – طريق قرية محلة زياد بدائرة المركز.
تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائد محمد البرلسي رئيس مباحث مركز سمنود وقوة من الشرطة السرية المرافقة والانتقال إلى مكان الواقعة.
وتبين قيام الأهالي بانتشال الجثة وأنها لشخص في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كامله "بنطال جينز أسود – بلوفر كروهات رصاصي" وينتعل حذاء أسود ولا توجد بالجثة إصابات ظاهرية وعثر بطيات ملابسه على "380 جنيهًا وشريحة هاتف محمول فودافون".
وتبين أن الجثة لشخص يدعى مجدي ناصف وهمان، 26 سنة، عاطل، مقيم شارع النيل في مدينة بيلا – كفر الشيخ وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سمنود العام، وتحرر المحضر رقم 3383 إداري مركز سمنود لسنة 2014 وتباشر النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.