رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلمانية تطالب التعليم بإيجاد حل لمشكلة السيستم

السبت 27/فبراير/2021 - 09:50 م
البوابة نيوز
محمود فوزي
طباعة
دعت منال نصر عضو مجلس النواب، وزارة التربية والتعليم إلى ضرورة عدم تكرار ما حدث اليوم في امتحان طلاب الصف الأول الثانوي من سقوط لسيستم الامتحان.
وأضافت نصر، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة النيل للأخبار اليوم السبت، أن الوزارة كان من الضروري أن تستعد جيدا حتى لا تقع في مثل هذا الخطأ، الذي تسبب في حالة من القلق بين الطلبة وأولياء الأمور.
وأشارت إلى أنها تلقت عدة شكاوى من أولياء أمور وطلاب الصف الأول الثانوي خلال أداء امتحان مادة اللغة العربية على جهاز التابلت بمحافظة المنيا.
مطالبة وزارة التعليم، إلى ضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة ومعرفة السبب فيها والعمل على حلها حتى لا تتكرر، ومطالبة أولياء الأمور بالهدوء حتى تستطيع الوزارة والإدارات التعليمية التعامل مع المشكلة وحلها.
وأكدت أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي تقوم بإنجازات في جميع المجالات، داعية وزارتي الاتصالات والتعليم إلى التعاون من أجل عدم تكرار مشكلة وقوع السيستم أثناء الامتحانات.
وعُقد، اليوم السبت، امتحان الفصل الدراسي الأول لمادتي اللغة العربية والأحياء للصف الأول الثانوي إلكترونيا من خلال لجان بالمدارس المختلفة بحضور 620،133 طالبا وطالبة في مختلف مدارس الجمهورية.
وتمكن 552 ألفا و936 طالبا وطالبة من أداء امتحان اللغة العربية بنسبة 89.1%، بينما تمكن 569 ألفا و213 طالبا وطالبة من أداء امتحان مادة الأحياء بنسبة 91.8%.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟