رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

العناية الإلهية تنقذ سكان المنصورة من كارثة

الأحد 24/يناير/2021 - 04:03 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أنقذت العناية الآلهية منذ قليل سكان منطقة مسجد النصر بمدينة المنصورة والتى تحتوى عدة منشآت حيوية عقب انفجار خط غاز تحت التجربة بشارع الجيش امام مسجد النصر وعلى بعد أمتار من مبنى ديوان عام المحافظة ومديرية أمن الدقهلية القديمة مما أدى إلى تطاير قطع ضخمة من الأسفلت بالإضافة إلى تطاير أحد المواطنين أثناء استقلاله دراجة بخارية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزبر الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانفجار خط غاز بشارع الجيش بمدينة المنصورة أمام مسجد النصر وسماع دوى صوت انفجار هائل.
وانتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف ومسؤلى الغاز ورجال المرور  إلى مكان البلاغ وتم فرض كردون أمني حول المكان وتسيير حركة المرور  وبالفحص تبين أن الإنفجار جرى في خط غاز جديد تحت التجربه بشارع الجيش على بعد أمتار من مبنى ديوان عام المحافظه ومبنى مديرية الأمن القديمة وعدد من البنوك.
فيما  أنقذت العناية الإلهية الأهالى لعدم وجود غاز بالخط وأن الشركة ضخت فقط هواء بدلا من الغاز  والذى أدى إلى تطاير قطع صخمة من الأسفلت بالإضافة إلى تطاير أحد الأشخاص بدراجته البخارية تصادف مروره بالمكان.
وتحرر  عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة بالواقعة.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟