رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة بنى سويف يشهد حفل تكريم المحالين للمعاش من الإدارة القانونية

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 01:54 م
رئيس جامعة بنى سويف
رئيس جامعة بنى سويف يشهد حفل تكريم المحالين للمعاش من الإدار
حمادة الشيخ
طباعة
شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، حفل تكريم ربيع على عبد العظيم، وخلاف سيد أحمد من الإدارة القانونية لبلوغهم سن المعاش، في الاحتفالية التي تم إقامتها اليوم بحضور نبيل ثروت حميدة نقيب المحامين ببنى سويف وعضو مجلس الشيوخ، والدكتورة سهام أديب أمين عام الجامعة، ومدير الإدارة القانونية بالجامعة، وأعضاء نقابة المحامين والعاملين بالإدارة القانونية.

وأعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن تخصيص مكان محدد داخل الإدارة القانونية بالجامعة للمحامين من الخارج تسهيلًا عليهم لإنهاء كافة الإجراءات في سهولة ويسر وحرصًا من الجامعة على كفاءة إنجاز العمل.

ورحب الدكتور منصور خلال كلمته بنقيب المحامين وعضو مجلس الشيوخ وأعضاء النقابة والإدارة القانونية لحضورهم حفل التكريم واشاد بدور العاملين بالإدارة القانونية بالجامعة في تنفيذ مهام عملهم على أكمل وجه، موجهًا شكره للعاملين لبلوغهم سن المعاش ومتمنيًا لهم حياه سعيدة خلال الفترة القادمة، ومؤكدا أن الجامعة لن تنسى أبنائها الذين قضوا فترات عملهم بالجامعة بإخلاص وتفانى. كما وجه بضرورة الاستفادة من خبراتهم التي اكتسبوها طوال فترة عملهم بالجامعة عن طريق تقديمهم الدورات التدريبية التي تنفذها الجامعة للعاملين لتنمية قدراتهم ومهاراتهم.


ووجه نبيل ثروت حميدة نقيب المحامين وعضو مجلس الشيوخ الشكر إلى الدكتور منصور حسن لدعوته لحفل التكريم وأعضاء الإدارة القانونية، مؤكدا أن النقابة تشارك أعضائها في كافة الأحداث ولن تتأخر عن تقديم أي دعم لأعضائها وأن هناك دورات تدريبية للمحامين داخل معهد المحاماة بالنقابة.

وأثنى مدير عام الإدارة القانونية بالجامعة على دور الدكتور منصور حسن في تقديم الدعم للإدارة سواء ماديًا أو معنويًا وتوفير كافة التسهيلات لهم لأداء عملهم في سهولة ويسر وموافقته على تخصيص مكتب بالإدارة القانونية للمحامين من الخارج لتسهيل كافة إجراءاتهم.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟