رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس جامعة القناة يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 05:33 م
البوابة نيوز
هناء بديع
طباعة
كرم الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس وعميد كلية التجارة،الطلاب المتفوقين رياضيا باللقاء التعريفى لكلية التجارة، دعما للأنشطة الطلابية، كما كريم الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك تقديرا لمجهوده الواضح في تطوير منظومة الأنشطة الطلابية.
جاء ذلك أثناء مشاركته يرافقه الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب باللقاء التعريفى لكلية التجارة جامعة القناة اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتورة هدى عبد الله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بكلية التجارة.
وأكد الدكتور أحمد زكى أن الهدف من اللقاءات التعريفية هو توضيح الخطوط العريضة التى تسير بها العملية التعليمية ومنظومة الأنشطة الطلابية بالجامعة مشيرا أن كلية التجارة متميزة بالمشاركه بكافة الأنشطة خاصة الرياضية منها كل ذلك في إطار من القواعد والمبادئ واللوائح العامه التى يعرف من خلالها كل طالب ماله وما عليه 
وتابع الدكتور أحمد زكى كلمته مطالبا طلابه بالالتزام التام خاصة وان عدد كبير من الطلاب يساوى إجراءات احترازية مشدده وكلية التجارة تمثل أكبر كليات الجامعة من حيث العدد. 
ومن جانبه طالب الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أبناءه الطلاب بالاستمتاع بالحياة الجامعية فهى من أهم الفترات الحياة وفرصة لن تتكرر مع جامعة توفر كافة التسهيلات للطلاب لممارسة الأنشطة المختلفة وتقدم كل الدعم المادى والمعنوى لهم. 
هذا ورحبت الدكتورة هدى عبد الله بالطلاب الجدد والقدامى متمنيه لهم عام دراسى موفق والاندماج في الحياة الجامعية وممارسة النشاط في إطار الميثاق الاخلاقى للجامعة كما قدمت خالص الشكر والتقدير لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة على حرصهما الشديد على حضور كافة اللقاءات التعريفية بالكليات مما يعطى تشجيع وثقة للطلاب من خلال التفاعل المباشر بين الطالب وإدارة الجامعة.
كما حرصت الدكتور هدى عبد الله على إهداء درع كلية التجارة للدكتور أحمد زكى تقديرا من الكليه لداعمها الأول وعميدها.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟