رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

السيطرة على حريق بمخازن أدوات صحية بالعاشر من رمضان

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، منذ قليل، من السيطرة على حريق نشب بمخازن أحد المصانع للأدوات الصحية بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، وذلك بعد الدفع بـ 10 سيارات إطفاء.
كان اللواء إبراهيم عبدالعفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب، والعاشر من رمضان،اللواء ايمن هنداوى، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان،، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر، بنشوب حريق بمخازن أحد المصانع بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان.
وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، بـ10 سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها لخطوط الإنتاج بالمصنع، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.
وأفادت المعلومات الأولية بأن مخزن الشركة على مساحة 700 متر مربع، أتت النيران على محتوياته بالكامل، فيما أفادت المعاينة الأولية بنشوب الحريق بسبب إلقاء أحد المارة لعقب سيجارة أو مادة مشتعلة، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان أسبابه وقيمة الخسائر.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟