رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس جزار بالسويس تعدى على مطلقته بسكين لرفضها العودة إليه

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:03 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مصطفى فتحى
طباعة
قررت نيابة الأربعين في السويس، حبس جزار 4 أيام بتهمة الشروع في قتل مطلقته بعد التعدي عليها بسكين وإصابتها بجروح قطعية في أنحاء جسدها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والتقرير الطبي لبيان ما بها من إصابات وآثارها.
كان اللواء رجب عبد العال، مدير أمن السويس تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد تعدي جزار على مطلقته وإحداث إصابات متعددة بها، داخل منزل والدته.
على الفور وجه اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي، قوة من قسم شرطة الأربعين للانتقال لمكان البلاغ، وأفادت المعاينة وسؤال الشهود العيان أن المتهم "بلال.م " طلب من طليقته الحضور لمنزل والدته بحي الأربعين بدعوى رؤية طفلته وشراء ملابس لها، وعند عودة المجني عليها مساء لأخذ طفلتها باغتها وتعدى عليها بسكين.
وقال مصدر أمني إن المتهم أغلق باب شقة والدته الكائنة بالدور الأرضي في أحد المنازل خلف حي الأربعين، وأقدم على ضربها وأحدث بها جروحا قطعية متفرقة مستخدما سكينا رفيعة مخصصة في الجزارة لفصل اللحم عن العظام، وطالت الإصابات ذراعيها ويديها والساقين والفخذين، دون المساس بالرقبة أو البطن، ويحدث قدر كبير من الألم دون أن يسدد لها ضربة تؤدي إلى مقتلها.
ودلت التحريات التي أشرف عليها المقدم أحمد عبيد رئيس مباحث الأربعين، أن المجني عليها انفصلت عن طليقها قبل عام ونصف، وأنه حاول في تلك الفترة ردها عدة مرات، لا سيما بعد علمه بحملها عقب طلاقها بـ 10 أيام، إلا أن المجني عليها كانت ترفض دوما.
وفي السياق قال مصدر طبي إن السيدة وصلت المستشفى العام مصابة بجروح قطعية متعددة تسببت في فقدانها قدرا من الدماء، كما أحدث السلاح المستخدم قطعا في وتر الساق اليسرى، وقطعا في أوردة اليد اليمني، واستغرقت عملية تقطيب الجروح عدة ساعات على يد فريق الجراحة العامة بالمستشفى.
وأضاف المصدر أنه عقب ذلك جرى تحويلها إلى مستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، إذ لا تتوافر لها الإمكانات الطبية المطلوبة لعلاجها، فضلا عن عدم وجود طبيب استشاري أوعية دموية.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟