السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

شباب لايف على مسرح البالون

شباب لايف على مسرح
شباب لايف على مسرح البالون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تبدأ اليوم الفرقة القومية للموسيقى الشعبية، برئاسة الفنان القدير "إيهاب أبو العينين" في تقديم حفلتين على مدى يومي السبت والأحد ( 22و 23 فبراير الجاري)، حيث يتغنى نجوم الفرقة بأروع أغاني ومواويل الفن الشعبي الأصيل بمصاحبة المزمار والطبل البلدي والربابة واستعراضات التنورة. 

في حين اختتم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور "عماد سعيد"، أمس الأول الحفل الثاني لفرقة أنغام الشباب برئاسة الفنان القدير "يحيى غانم" بأحدث أغاني فريق "شباب لايف" على مسرح البالون.

يضم الفريق الفنان "عماد كمال" الذي وصل في أولى فعاليات برنامج المسابقات العالمي «The Winner is» إلى الدور النهائي في المسابقة، كمال أحمد، أحمد الأمير، عبدالله الجاسمى.

ويعد الفريق انطلاقة جديدة لفرقة أنغام الشباب، وعودة إلى دورها الأساسي التي نشأت من أجله الفرقة، وقدم الفريق أمس ثلاث أغنيات هم "البلكونة"، "كدة كدة"، "أطيب شعب" من ألحان الفريق وكلمات أحمد حسن.

جدير بالذكر أن الفرقة قدمت حفلتين يومي 19 و20 فبراير الجاري وتغنى في اليوم الأول نجوم الفرقة منهم: "محمد عبد الحميد، تامر سعيد، ماهر عبيد، أحمد نور، ضياء عز الدين، فارس، أمثال"وقد تغنت الفنانة أمثال بروائع كوكب الشرق "أم كلثوم" والفنانة الكبيرة "شادية".