رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"تريزيجيه" يقود أحلام أستون فيلا للبقاء في البريميرليج

الأحد 26/يوليه/2020 - 01:27 م
البوابة نيوز
طه عبدالهادى
طباعة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، في تمام الخامسة من مساء اليوم الأحد، نحو الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث جولة الختام، والتى من خلالها سوف يتم تحديد الفرق المتأهلة لبطولتى دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، والدورى الأوروبى، وأيضًا تحديد الفرق الهابطة لدورى الدرجة الأولى.
وسوف تقام جميع مباريات تلك الجولة في توقيت واحد، لتفادى اللعب بالنتائج، فعلى ملعب "لندن الأولمبي"، يحل فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن "تريزيجيه" لاعبا المنتخب الوطنى، ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد، باحثًا عن الفوز والثلاث نقاط، وذلك من أجل ضمان البقاء للموسم المقبل بمسابقة "البريميرليج".
وكانت مباراة الفريقين خلال منافسات الدور الأول من "البريميرليج"، قد انتهت بالتعادل السلبى بدون أى أهداف.
ويسعى فريق أستون فيلا للفوز والابتعاد عن دائرة الخطر، مع إحراز فارق أهداف، لتبقي على آماله في البقاء بالدورى الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
حيث ينحصر صراع الهبوط في الدوري الإنجليزي بين ثلاثة أندية وهي "واتفورد، بورنموث وأستون فيلا"، وإن كان الأقرب في البقاء بالدورى الممتاز هو أستون فيلا، وذلك لصعوبة لقاء واتفورد أمام أرسنال.
ويسعى فريق أستون فيلا للفوز الذى لا بديل عنه في تلك المباراة، وهزيمة واتفورد في لقائه مع أرسنال، والإبقاء على فارق الأهداف الذى هو في صالحه.
ويمثل صراع الهبوط في الـ"بريميرليج" أهمية كبيرة بالنسبة للثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" قبل ختام الموسم،
حيث سجل محمود حسن تريزيجيه، هدف فوز فريقه أستون فيلا على أرسنال، ليقوده للابتعاد عن مراكز الهبوط.
وأكدت بعض التقارير الصحفية، أنه في حال هبوط فريق أستون فيلا إلى دورى الدرجة الأولى، سينتقل محمود حسن تريزيجيه، لصفوف نادي جالاتا سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وانضم تريزيجيه لصفوف نادي أستون فيلا في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي قاسم باشا، مقابل 10 ملايين يورو.
ويحتل فريق أستون فيلا المركز الـ17 بترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، بالتساوى مع واتفورد صاحب المركز الـ 18 في عدد النقاط، بينما يقع فريق وست هام في المركز الـ 15 برصيد 38 نقطة.
وفى نفس التوقيت يحل فريق ليفربول، المتوج بلقب "البريميرليج"، برفقة الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، ضيفًا على نيوكاسل يونايتد.
كما يسعى فريق تشيلسى، صاحب الـ63 نقطة في المركز الرابع، على ملعبه "ستامفورد بريدج"، للفوز على ضيفه وولفرهامبتون، وذلك من أجل المشاركة في مسابقة دورى أبطال أوروبا للنسخة القادمة.
ويبحث فريق واتفورد على ملعب "الإمارات"، عن الفوز على أرسنال، وذلك من أجل المنافسة على البقاء داخل مسابقة البريميرليج، بعد لحاق فريق أستون فيلا له.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟