رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني يشيد بقرار توزيع الكمامة على بطاقات التموين

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 09:18 م
البوابة نيوز
أية سمير حلاوة
طباعة
أكد النائب عبد الفتاح يحيي،عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، أن قرار وزارة التموين برئاسة الدكتور على الميصلحي بتوزيع الكمامات على بطاقات التموين بدءا من شهر يوليو الحالي قرار جيد وسليم يعكس حرص الحكومة على صحة المواطن المصري وتوفير كافة المستلزمات الصحية له بأقل الأسعار وباسهل الطرق.
وتابع "يحيي"، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن الحكومة تتخذ كافة الإجراءات والقرارات التي من شأنها الحفاظ على صحة المواطن وتحجيم انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا أن كل الاحزاب والجمعيات الأهلية تقوم بتوزيع الكمامات يوميا على المحال العامة والمواطنين في الشوارع فالجميع يؤدي دوره في هذه الأزمة.
ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن قرار توزيع الكمامات على بطاقات التموين بعد ارتفاع أسعارها في الصيدليات وعدم قدرة البعض على شراءها. 
وكان الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن، إنه سيتم طرح الكمامات على البطاقات التموينية اختياري للمواطنين للصرف اعتبارًا من 1 يوليو 2020، بحد أقصى 2 كمامة لكل بطاقة تموينية، وإن طرح الكمامات سيكون بشكل تدريجي ومرحلي على أن يبدأ التوزيع في اليوم الأول بواقع 250 ألف كمامة، وتزداد تدريجي، لتصل بنهاية الشهر إلى 19 مليون كمامة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟