رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة الزقازيق يشيد بالروح العالية للأطقم الطبية

الخميس 28/مايو/2020 - 05:55 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
أعرب الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم، عن سعادته بالأداء المتميز لفريق العزل بالمستشفيات الجامعية وعلى الروح العالية التى تتمتع بها الفرق الطبية في أداء مهمتهم السامية.
واكد أن هذه الروح هى السائدة بين القطاع الطبى بمختلف تخصصاته، وناتج هذا عن إحساسهم الوطنى بالمسئولية.
وقدم رئيس الجامعة الشكر والامتنان، في بيان له، لجميع الفرق الطبية التى تقوم بدور وطنى متميز في هذه المرحلة التى تمر بها البلاد.
وقال الدكتور رمضان نافع، مستشار رئيس الجامعة،: "أبنائي الأطباء العاملين بمستشفيات العزل بجامعة الزقازيق إحنا على العهد يارجالة، حافظوا على كرامه مرضاكم، وشرف مهنتكم، وارفعوا رؤوسكم فخرا بإنجازاتكم، واجهوا هذه المحنة بكل قوة، لا تتركوا مواقعكم دافعوا عن مرضاكم، سيسجل لكم التاريخ بحروف من نور بطولاتكم وتفانيكم في أداء واجبكم، دمتم لجامعتكم سندا، ولمرضاكم عونا، ولربكم طوعا".

ووجه الدكتور عبد السلام عيد، عميد كلية الطب البشرى بجامعة الزقازيق، التحية والتقدير لابطال الفريق الطبي بمستشفيات جامعة الزقازيق الذين لم ينسوا جانبهم الإنساني برغم إخلاصهم في أداء مهمتهم المقدسة وشاركوا مرضاهم في الاحتفال بعيد الفطر المبارك".
وقال الدكتور وليد ندا، المدير التنفيذى للمستشفسات الجامعية: ان مستشفى الاقتصادى للعزل بمستشفيات جامعة الزقازيق ملحمة طبية في جامعة الزقازيق أبطالها طقم طبى مرابط للعمل على رعاية مرضى كورونا، وكلهم أمل وتفاؤل في أن الله سبحانه وتعالى سيفتح بابا للشفاء لجميع الحالات بإذن الله.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟