رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إحالة عاطلين للمحاكمة العاجلة بتهمة انتحال صفة رجال شرطة بالزيتون

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 04:54 م
البوابة نيوز
مي غلاب
طباعة
أمرت نياية الزيتون، اليوم الأربعاء، بإحالة تشكيل عصابي للمحاكمة العاجلة في سرقة المواطنين من خلال انتحالهم صفة رجال شرطة.
كان قسم الزيتون، تلقى بلاغا من مقاول بأن حال سیره بشارع بدائرة القسم استوقفه شخصان أدلى بأوصافھما التقریبیة یستقلان سیارة سوداء اللون، لم یتمكن من التقاط أرقامھا وقاما بإيهامه بأنھما من رجال شرطة، واطلعا على تحقیق شخصیته واصطحباه داخل السیارة المشار إلیھا واستولیا منه على مبلغ مالي 5 آلاف جنيه، ووضعھم داخل مظروف وعقب انصرافھما اكتشف استبدال المظروف بآخر یحوي بعض قصاصات ورق الجرائد ولاذا بالفرار.
ومن خلال فحص الكامیرات بمحل الواقعة أمكن تحدید السیارة المستخدمة في ارتكابھا، وتبین أنھا تحمل لوحات معدنیة وبالكشف الفني على اللوحات المعدنیة المثبتة على السیارة تبین أنھا دون البیانات وبتكثیف التحریات وتتبع خط سیر ھروب المتھمین أمكن تحدید مكان تواجد السیارة المستخدمة في الحادث، وتبين أن المتهمين هم "عصام.ع"، عاطل، "أحمد أ" عاطل.
وعقب تقنین الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتھمان تم ضبطھما وبمواجھتھما بالتحریات وما جاء بأقوال المجني علیه أیداھا واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة، وأضافا بتكوینھما تشكیلا عصابیًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بذات الأسلوب.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟