رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. الجيش الليبي يكشف تفاصيل تدمير سفينة وطائرتين لتركيا بطرابلس

الجمعة 21/فبراير/2020 - 07:41 م
 اللواء أحمد المسماري
اللواء أحمد المسماري
محمد النجار
طباعة
كشف اللواء أحمد المسماري، الناطق باسم الجيش الليبي، تفاصيل تدمير الجيش الوطني الليبي لسفينة تركية محملة بالأسلحة، ومستودع للذخائر في ميناء طرابلس.
وقال الناطق باسم الجيش الليبي، خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية "إكسترا نيوز"، إن الجيش الليبي وجه ضربة للسفينة التركية بميناء طرابلس، وتم تدميرها كاملة، وذلك بناء على معلومات غاية في الدقة من فرق استطلاع الجيش بالميناء.
ولفت المسماري، إلى أن المرتزقة التركيين حاولوا استهداف الجيش الوطني الليبي جنوب طرابلس، بعد تدمير السفينة بساعتين، عبر طائرات مسيرة، ولكن القوات المسلحة الليبية تمكنت من إسقاط طائرتين مسيرتين للجيش التركي.
وأعلن الناطق باسم الجيش الليبي، عن أن القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، ترحب بمخرجات اجتماع أعيان وحكماء ونخب ليبيا، اليوم، مضيفًا أن الاجتماع شهد التأكيد على الثوابت الوطنية، والتي تمثل الروح الحقيقية للدولة.
وأشار المسماري، إلى أن القوات المسلحة الليبية، قدمت العديد من أبنائها الشهداء، وآلاف الجرحى والمصابين، والإمكانيات المادية؛ لتحقيق متطلبات الشعب الليبي.
وسبق أن أعلن الجيش الوطني الليبي، أمس الأول، استهداف سفينة شحن تركية، كانت تحمل أسلحة في ميناء طرابلس، في إطار الجهود الحثيثة للجيش لوقف عمليات تهريب السلاح والمرتزقة من تركيا إلى ميليشيات طرابلس.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟