رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

تعرف على قصة "الملاك النائم".. فريدة هشام تفجر حملة دعاء على فيس بوك

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 09:13 ص
البوابة نيوز
عادل عبد الرحيم
طباعة
تداول آلاف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" صورة مؤثرة لفتاة تدعى فريدة هشام أمجد تعرضت لحادث مؤلم ودخلت في غيبوبة ، مما أدى لحملة تعاطف غير مسبوقة مع "الملاك النائم" بحسب الوصف الذي أطلقه النشطاء على فريدة .
ودخل الفنان احمد حلمي على الخط ودعا لفريدة بكلمات على صفحته قال فيها : "يا رب اشفيها وعافيها وقومها بالسلامة لأسرتها وأهلها وحبايبها" .
وكتب "حلمي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، ادعوا لها علها ساعة استجابة"، مطالبًا جمهوره بالدعاء لفريدة.
وعقب منشور "حلمي"، تساءل عدد من مستخدمي فيس بوك من تكون فريدة، وما الذي حدث معها؟
فريدة هشام ماجد، هي فتاة حسناء لم تتجاوز الـ16 عاما، تعرضت لحادث سير أليم، بعدما اصطدمت بها سيارة كانت تقودها فتاة أخرى.
الحادث جعل "فريدة" تدخل في غيبوبة شبه تامة، وعلى الرغم من ذلك عفى والدها عن الفتاة التي صدمتها بالسيارة، وتنازل عن المحضر، آملًا من الله أن يعفو عن ابنته ويشفيها.
بالأمس، بدأت معدلات الإدراك لدى "فريدة" تتحسن بقوة، ولكنها ما زالت تحت تأثير الغيبوبة كـ"الملاك النائم"، بحسب ما وصفتها صديقتها ديانا هاني في منشور لها عبر "فيس بوك".
وقالت ديانا إن والد "فريدة" يطلب من الجميع أن يدعو لابنته، الطالبة بـ"المدرسة العالمية النموذجية"، لعل دعوة أحدهم يستجيب الله لها.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟