رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

رئيس "إمسيا مصر" تشيد بجهود الجهات المشاركة في بينالي الطفل

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 06:43 م
البوابة نيوز
نرفان نبيل
طباعة
قالت الدكتورة سرية صدقي رئيس مجلس إدارة جمعية إمسيا مصر للتربية عن طريق الفن ورئيس بينالي القاهرة للطفل: "نبدأ بشكر الوزيرة لتبنيها هذا الحدث"، وأشارت إلى أن أجمل ما في البينالي هو النغم المتكامل بين كل الجهات المشاركة فيه.
وواصلت سري: "أشكر الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلين وابني ورئيسي"، ووجهت الشكر لكل المجموعة القائمة على تنظيم البينالي وكلية التربية الفنية.
 وأضافت استطعنا بفضل الجماعة المنظمة ان نخرج بهذا البينالي، وختمت بأن وزارة الثقافة مع الشعب كانت قوة كبيرة تمكنت في نجاح هذه الفعالية.
جاء ذلك في حفل توزيع جوائز بينالي القاهرة الدولي للطفل في دورته التأسيسية بمتحف الفن الحديث في ساحة دار الأوبرا المصرية، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة قد افتتحتها وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم في 2 نوفمبر2019 الجاري.
ويُقام البينالي بالتعاون بين قطاع الفنون التشكيلية وجمعية أمسيا للتربية عن طريق الفن – أفريقيا والشرق الأوسط، وشارك في هذه الدورة 19 دولة من بينها مصر ووصل عدد المشاركين إلى 943 مشارك يمثلون مختلف الفئات العمرية في مرحلة الطفول بجانب فئة خاصة لذوي الهمم، وقد وزعت الأعمال على ثلاث أماكن هي مركز الجزيرة للفنون بالزمالك، كلية التربية الفنية جامعة حلوان بالزمالك، ومركز رامتان الثقافي بمتحف طه حسين بالهرم.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟