رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فعاليات مبادرة "أنتِ عظيمة" في الدقهلية

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 08:57 م
أشرف رشاد الشريف
أشرف رشاد الشريف
احمد سليمان
طباعة
تواصل أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في محافظة الدقهلية، فعاليات مبادرة "أنت عظيمة"، والتى أطلقها الحزب برئاسة أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرأة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، وتحت رعاية النائب محمد المرشدى، أمين الحزب بالمحافظة، وجيهة التابعى أمينة المرأة بالمحافظة، وتأتى في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، من أجل العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية والاهتمام بصحتها خلال الفترة المقبلة.
ونظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في مركز الشباب برمبال القديمة بمركز النصر، ندوة عن توعية المرأة بالقري والنجوع والمدن، وذلك بحضور أكثر من 200 سيدة ومشاركة وفد من أطباء الإدارة الصحية والأوقاف.
وقالت الدكتورة وجيهه التابعى أمينة المرأة بالمحافظة، أن من أهم النقاط التي يجب أن نركز عليها من خلال كافة تجمعات السيدات وهي مواجهة زواج القاصرات والتضخم السكاني، وذلك من خلال حملة الحزب تحت شعار أنت عظيمة وعلينا دور كبير في توعية المرأة بالقري والنجوع والمدن.
كما قامت أمانة المرآة بمحله دمنه بحملة لتنظيم الأسرة، في قرية منشأة السلام بمركز محلة الدمنة حيث انطلقت سيارة محملة بوسائل تنظيم الأسرة وتم الكشف على 150 سيدة وكشف سونار واستشارات خاصة بأمراض النساء والولادة.
وفي مركز السنبلاوين، قامت أمانة المرأة بالتواصل مع مجموعة من السيدات المعيلات بقريه ميت غراب وتدريبهن داخل ورشة لتطريز وصناعة ملايات واطقم الأسرة بجودة عالية وتوعيتهم للاستفادة من خدمات الصندوق الاجتماعي والجمعيات الأهلية مع التواصل بجمعية التنمية بميت غراب لهذا الغرض.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟