رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كسرة نفس ومهانة.. نجم الإسماعيلي يعتزل كرة القدم

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 07:58 م
عمر الوحش، لاعب الفريق
عمر الوحش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي
السيد خلف الله
طباعة
قرر عمر الوحش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اعتزال كرة القدم، بعد تجميده من قبل إدارة النادي.
وكتب اللاعب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلى كل مُحب وكل مساند وكل حاقد وكل ناقد: في زمن كسرة النفس والمهانة ممارسة كرة القدم بحب أصبحت من أصعب الهوايات على النفس، لذلك أفكر جديًا في البعد عن كرة القدم لفترة وبالفعل قمت بإبلاغ مسؤولين في النادي للرد والسماح لي بالخروج في أحد البرامج والتعبير عن قراري لأول مرة منهزمًا تحت ظروف تحملتها لا يتحملها كثيرين غيري".
وأضاف: "في انتظار مسئولين النادي المحترمين للرد على قراري مع أخذ اعتبارهم أني بشر ولي حقوق وطاقة لا أستطيع تعديها واعتبارًا لانعدام أي دور لي في الوقت الحالي داخل بيتي النادي الإسماعيلي".
وتابع: "أعتذر لكل مساند ومحب لعمر الوحش عن أول وآخر لحظة انهزام لي داخل وخارج مجال كرة القدم إن خذلت طموحه وتوسله في لأنه لم تعد لدي طاقة لتحمل بعدي عن الملاعب وممارستي كرة القدم بشغف وعطاء واحتياجي لفترة استجمع فيها طاقتي حتى أكون بعيدًا عن ارتكاب أي أخطاء تحتسب على وقت غضب أو وقت كسرة نفس في حين أن هناك متربصين لوقوعي في أخطاء في حق بيتي النادي الإسماعيلي ولكل شامت الْيَوْمَ سأعود أقوى وأفضل من الأول".
واختتم: "للتفاصيل والتوضيح لمحبي النادي الإسماعيلي والجميع أنتظر رد مسئولي النادي المحترمين للسماح بظهوري في أحد البرامج ولكن في توقيت محدد إحترامًا لفريق الكرة بالنادي الإسماعيلي وشكرًا".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟