رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"البدري" ينتهي من تشكيل جهاز المنتخب.. ومحاولات صلح بين مدرب الفراعنة و"القلعة الحمراء"

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 05:31 ص
كتب - علاء علي
طباعة
يجتمع ظهر اليوم الإثنين، حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، بمسئولي اتحاد الكرة، لإبلاغهم بشكل رسمي بالجهاز المعاون له في المنتخب، تمهيدًا لمناقشة الأسماء المقترحة لعرضها على مجلس الجبلاية واعتمادها، حتى يتسنى للبدري وجهازه التركيز مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة، ومتابعة مباريات الدوري الممتاز وكذلك محترفينا في الخارج.
وكان اتحاد الكرة عقد جلسة قصيرة مع الثنائي عمرو الجنايني ومحمد فضل، يوم السبت الماضي، اتفقا خلالها على خارطة الطريق خلال المرحلة القبلة، ودعم الجلاية الكامل للبدري حتى ينجح في مهمتة مع الفراعنة.
واتفق اتحاد الكرة مع البدري، خلال الجلسة على استدعاء جميع المحترفين لمعسكر الفراعنة الذي ينطلق 7 أكتوبر المقبل، لحفظ حق المنتخب في اللاعبين المحترفين، وفقًا للائحة الفيفا التي تنص على استدعاء المحترفين رسميا قبل ١٥ يومًا من انطلاق المعسكر.
وعلمت "البوابة" أن محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة للجبلاية يقود محاولات الصلح بين حسام البدري ومجلس الأهلي، خاصة أن البدري يسعى لترتيب زيارة للقطبين خلال المرحلة المقبلة وعقد جلسات مع الأجهزة الفنية لترتيب العمل وعدم تعارض مصالح الأندية مع المنتخب.
في سياق مغاير، تعلن اليوم لجنة المسابقات اتحاد الكرة، عن عقوبات مباراة السوبر والتي من المنتظر ان تطول الناديين، بسب الهتافات المسيئة من جانب جماهير الناديين، خلاف غرامة مالية على الزمالك بعدما غادر لاعبو ملعب برج العرب عقب نهاية المباراة، ورفضوا استلام ميداليات الوصيف.
وفي شأن متصل، تواصل لجنة الطوارئ باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني اجتماعها اليوم لمتابعة مباريات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز، حيث تستنأنف اليوم باقي مباريات الجولة بمواجهة الزمالك مع الاتحاد السكندري، والأهلي مع سموحة، وتعقد لجنة الطوارئ باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، اجتماعا حاليا بمقر الجبلاية لمتابعة انطلاق منافسات الدورى العام للموسم الجديد 2019 - 2020.
وعلى جانب أخر، قرر اتحاد الكرة الوقوف دقيقة حدادا على روح الطفل الزملكاوي أدهم الكيكى، قبيل مباريات الأسبوع الأول لمسابقة الدورى الممتاز التي بدأت منذ السبت الماضي وتختتم اليوم.
ولقي الطفل أدهم مصرعه في حادث سير خلال توجهه مع أسرته، الجمعة، لحضور مباراة السوبر التي أقيمت بين الأهلي والزمالك في استاد برج العرب بالإسكندرية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟