الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور... توعية 1797 طالب على ترشيد مياه الشرب بالدقهلية

توعية الطلاب بالدقهلية
توعية الطلاب بالدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
من منطلق رسالة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، التي تقوم على توفير كوب ماء نظيف، تقوم شركة مياه الدقهلية بتوصيل تلك الرسالة إلى أكبر عدد ممكن من مواطني محافظة الدقهلية.
حيث قامت شركة مياه الدقهلية بعمل ندوات توعية بأهمية المحافظة على المياه، وضرورة ترشيد الاستهلاك وتلافي السلوكيات الخاطئة لتوفير كل نقطة مياه، قد تكون شئيا في إحياء فردا.
وتتمثل في عمل ندوات إرشادية لطلاب المدارس بمعظم مدارس محافظة الدقهلية، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، والتي بلغت عدد المدارس المستفيدة 35 مدرسة في شهري أكتوبر ونوفمبر 2013 بواقع 1797 طالب وطالبة. 
وجاءت أبرز النقاط التى تم شرحها خلال الندوات، المياه هي الحياة فلابد من الحفاظ على نظافتها، وكيفية ترشيد المياه وأهميته، ومصادر تلوث نهر النيل وفروعه، وكيفية المحافظة على شبكات الصرف الصحي، وأهمية تغيير بعض السلوكيات الخاطئة لدى المجتمع، دور الشباب في الحفاظ على نظافة البيئة.
كما تستقبل محطات الشركة الطلاب من المدارس والجامعات للوقوف علي مدي الجهد المبذول لإنتاج المياه وتوفير خدمة الصرف الصحي، وتقوم بعمل ورش إكساب مهارات السباكة البسيطة للموظفين العاملين بمؤسسات الدولة. 
ومازل العمل جاريا ومتواصلا حتى هذه اللحظة للوصول برسالة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية لجميع المواطنيين، وحرصا منها على تقديم أفضل خدمة وإرضائهم جميعا.