الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

"شباب الثورة" يستنكر تصريحات "أردوغان" ويصفه بالببغاء


رئيس الوزراء التركي،
رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استنكر “,”تحالف شباب الثورة“,”، تصريحات رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، التي هاجم فيها القامة والقيمة المصرية الكبيرة التي تتمثل في فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، نظراً لموقفه الوطني المساند لثورة 30 يونيو التي أطاحت بمندوب الجماعة الإرهابية من قصر الاتحادية.
وأنذر التحالف بكافة أعضائه وقياداته، أردوغان، الذي وصفوه بـ“,” الببغاء“,” الذي تطاول على راعي نهر الوسطية، وقائد كبرى المؤسسات الدينية، قائلين له: “,”البادي أظلم، ومن يتطاول على القامات المصرية يُدهس بنعال المصريين“,”.
ومن جانبه، صرح الناشط السياسي أحمد حسني، رئيس المكتب السياسي لتحالف شباب الثورة، أن ما قالة أردوغان ما هو إلا هراء، وتطاوله على شيخ الأزهر يعدُ إهانة لأكبر مؤسسة دينية، وأسمى رمز إسلامي .
كما طالب حسني، الإدارة السياسية والسلطة الحالية باتخاذ موقف حاسم تجاه تركيا، التي تدعم الجماعات الإرهابية في مصر، وأن تكون أولي الخطوات طرد السفير التركي من أرض مصر على الفور، وقطع العلاقات مع تركيا حتى يكف أردوغان عن تصريحاته الخرقاء ضد الجيش المصري والحكومة وأخيراً شيخ الأزهر .
وحثٌ المصريين الشرفاء على مقاطعة جميع المنتجات التركية، وعدم التعامل معها، لأن هذا واجب وطني على جموع المصريين من أجل انتصار هيبة أكبر جامعة إسلامية بالعالم، وخاصة أن التطاول على الأزهر كالتطاول على الإسلام .