الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو والمستندات.. "البوابة نيوز" تنفرد بالكشف عن مهزلة انتخابات التجديد بنقابة أطباء أسنان بورسعيد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان – فرع بورسعيد، مهزلة أشرفت عليها النقابة العامة لأطباء الأسنان، جاء ذلك بالتزامن مع إجراء انتخابات التجديد النصفي بجميع النقابات الرئيسية والفرعية على مستوى الجمهورية.
تلخصت المهزلة في وصول كشوف لجميع أعضاء النقابة ببورسعيد والبالغ عدهم 360 طبيبا شملت استبعاد 290 منهم لم يسددوا اشتراك النقابة مع العلم أن النقيب الحالي وأمين الصندوق كانا من بين هؤلاء.
وبالتواصل بين نقيب أطباء أسنان بورسعيد الدكتور على فرج الله مع الأمين العام للنقابة الدكتور أحمد صديق وتوضيح له أن الكشوف بها عوار لأنها تحوي بيانات مغلوطة وذلك بقصد إبعاد بورسعيد عن الانتخابات النصفية للنقابة وذلك لعدم تأييدها للنقيب الإخواني المقبوض عليه الدكتور حازم فاروق.
وبقصد إبعاد الأمين العام الدكتور أحمد صديق عن هذا الأمر قام بإرسال خطاب موجه لنقيب بورسعيد مرفقا معه كشوف جديدة متدارك بها جميع الأخطاء الحادثة بالكشوف السابقة وذلك تم إرساله في الساعات الأولى من فجر اليوم، ما صعب على "فرج الله" أن يتواصل مع 290 عضوا في ساعة متأخرة وقبل انطلاق الانتخابات بساعات.
وتستمر المهزلة صباحا بحضور المستشار محمد فاروق ومعه الكشوف التي تتضمن المعلومات الخاطئة والتي بها يتم استبعاد 290 عضوا عن حقهم في التصويت، ولذلك عزف أطباء أسنان بورسعيد عن الحضور لإجراء انتخابات التجديد النصفي.
جاء ذلك من خلال لقاء "البوابة نيوز" مع نقيب أطباء الأسنان ببورسعيد الدكتور علي فرج الله والذي تعجب من تعمد النقابة العامة وطالب برد من هذه النقابة على هذا التعمد مستنكرا ما يفعل بنقابة أسنان بورسعيد، حيث انه أخرج مستندا رسميا يوضح فيه سداده لرسوم اشتراك النقابة.
وتساءل نقيب أطباء أسنان بورسعيد، كيف بنقيب أطباء لعام 2012 وتقوم النقابة العامة الحالية بإدراج اسمه ضمن غير مسددي الاشتراك لعام 2010؟ هذه مهزلة.
ووجه الدكتور علي فرج الله رسالة إلى النقابة العامة قائلا: "يا أصحاب النفوس الضعيفة، لماذا تجلسون بمقاعدكم وأنتم لا تستطيعون إتقان أعمالكم؟ فأنتم تتآمرون على المصلحة العامة للبلاد، ولم ولن تفلح مكائدكم هذه".