الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

أمن الغربية يضبط مغتصبي ربة المنزل وبحوزتهم فيديوهات للمجني عليها

أمن الغربية يضبط
أمن الغربية يضبط مغتضبي ربة المنزل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكن اليوم الخميس ضباط إدارة البحث الجنائي بزفتى من الوصول إلى تفاصيل واقعه اغتصاب ربة منزل بقرية حانوت التابعة لمركز زفتى وضبط الجناة قبل هروبهم وبحوزتهم بطاقة ذاكرة تحتوى على فيديوهات وصور جنسية للمجني عليها أثناء الاعتداء، في أقل من 24 ساعة من ارتكابهم الواقعة.

البداية عندما توجهت ربة منزل تدعى فاطمة. ك. م 35 سنة، ربة منزل، صاحبة محل بقالة بقرية حانوت، إلى مركز زفتى بتقديم بلاغ عن قيام 5 أشخاص ملثمين بخطفها أثناء عودتها إلى منزلها في الأراضي الزراعية وقاموا بالاعتداء عليه جنسيا وتصويرها. 

على الفور، قام اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية والعميد بهاء بطران رئيس المباحث الجنائية، العقيد حسين غنيم رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة ورئيس مباحث مركز زفتى الرائد أحمد جعيصة ومعاونيه وأفرد الشرطة السرية.

وبتقنين الإجراءات وبوضع الخطة تمكنت إدارة البحث بكشف تفاصيل الواقعة بأن المتهمة ذهبت مع صديق زوجها ويدعى رفعت. م. ع، 46 سنة بدرجة نارية "متوسكل" وسط الأراضي الزراعية بإرادتها لممارسة الرذيلة وعندما شاهدها الجناة أشهروا أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم بوجه صديق زوجها وقاموا بتوثيقه بالحبال وتنابوا الاعتداء الجنسي عليها وقاموا بتصويرها.

وتمكن الضباط من تحديد هوية المتهمين في أقل من 24 ساعة، وتم ضبطهما أثناء تجمعهم في منزل أحدهما لاتفاقهم على الهروب من القرية بعد علمهم بتقديم بلاغ رسمي ضدهم.

وتبين أنهم كل من حماده الحنفي صالح جاد الله 20 عاما مجند بالقوات البحرية، عبدالحميد أمين عبدالحميد عبدالله، 25 عاما، حاصل على دبلوم تجارة، غريب رجب السباعي عبدالحليم زهره 19 عام طالب، فوزى فتحي إبراهيم 19 عاما سائق، عبد الجواد رفعت محمود 25 عاما عامل.

وتم العثور على ميموري كارد "بطاقة ذاكرة بحوزة المتهم الأول يوجد بها مقاطع فيديو لكل شخص وهو يقوم بالاعتداء عليه جنسيًا وصور أخرى لها وهي عارية بعد أن انتهوا من الاعتداء عليها".

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة وبتصويرها حتى يقوموا بتهديدها لممارسة الرذيلة معها مرة أخرى وحرر محضر رقم 41211 جنح مركز زفتى 2014 وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهمين.