الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بالصور.. سقوط تشكيل تخصص في خطف حقائب السيدات في طنطا

المتهمين
المتهمين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت المباحث الجنائية بقسم أول طنطا اليوم الخميس من ضبط تشكيل متخصص في سرقة حقائب السيدات في مدينة طنطا، وذلك باستقلالهما دراجة بخارية واعترافهم بـ 20 وافعة خطف.

تلقى العميد عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية إخطارا من الرائد عمرو الطوخي رئيس مباحث قسم أول طنطا يفيد بوجود بلاغات متعددة بسرقة حقائب السيدات بواسطة دراجة نارية بخارية سوداء بدون لوحات معدنية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من معاوني المباحث والأفراد بالقسم لعمل التحريات حول الوقائع التي تمت سرقتها وحصر البيانات الخاصة بأوصاف المتهمين وفي أحد الكمائن التي أعدتها قوة القسم.

تمكن النقباء أحمد الهرميل وأحمد الكفراوي ومحمد الهامي وحسين خليل من ضبط المتهمين أثناء استقلالهما دراجة بخارية وبالفحص تبين بأنهما محمد ا م ا 25 عاطل ومقيم شارع محمد كامل الحكمة سبق ضبطه في قضايا سرقات وخطف شنط وع م الششتاوي 31 سنة عاطل ومقيم الحكمة أول طنطا وبحوزتهما كل منهما سلاح أبيض ومبلغ 1177 جنيها واعتراف بارتكابهما 20 واقعة خطف حقائب سيدات بالطريق العام.

تم اصطحابهم بديوان القسم وبتضييق الخناق عليهم تم الإرشاد عن الهواتف المحمولة المسروقة، وكذالك الحقائب التي تم سرقتها والمبلغ المالي المتواج من متحصلات السرقات ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية (نحلة) والتي تم استخدامها في خطف الحقائب.

كما تم الإرشاد عن مكان بعض حقائب السيدات، وتم العثور معهم على بعض بطاقات تحقيق الشخصية بداخل الحقائب وكارنيهات كلية خاصة بالمجني عليهما حرزت المضبوطات وحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.