الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

بالصور.. مدحت صالح يعيد إحياء الزمن الجميل بأوبرا ماست

 مدحت صالح بعدسة
مدحت صالح بعدسة بسام إبراهيم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سهرة من أيام الزمن الجميل، هو أقل ما توصف به احتفالية الفنان مدحت صالح، الذي عاد من خلالها للظهور من جديد على الساحة الفنية بعد غياب طويل، وذلك عبر أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا "ماست"، بالسادس من أكتوبر.
وتمكن مدحت من إرجاع الجمهور إلى أيام الزمن الجميل عبر باقة من أبرز أغنياته ذات الطابع الأصيل، مثل "كوكب تاني"، "الله يا سيدى"، و"الأسمراني"، تاركًا الجميع في حالة من الانعزال عن العالم بما فيه من زحام، والعودة للماضي ببساطته وجمال موسيقاه.
واستمر في نشر سحر إطلالته لأكثر من ساعتين هي عمر الحفل، مر خلالها بأغيناته "حبيبي يا عاشق"، "جاي على نفسك"، و"قلب واحد"، مقدمًا للحضور وجبة دسمة من المتعة و"المزاج" العالي الممزوج بأصالة الموسيقى الشرقية.
وأتت هذه الحفلة ضمن مجموعة من الحفلات المختلقة التي تختتم بها الجامعة سنة 2014، والتي من المقرر أن تستمر باستضافة نخبة من الفنانين مثل دينا الوديدي والمطرب محمد محسن، وفرقة المولوية المصرية حسبما أوضح محمد حسانين، مدير العلاقات العامة بالمسرح، حتى يسدل الستار على سهرات الأوبرا باحتفالية خاصة جدًا لأوركسترا ميونخ السيمفونى، منتصف الشهر، ومن بعدها السهرة المرتقبة للموسيقار الكبير عمر خيرت، مساء الإثنين 29 ديسمبر.