الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. ملتقى شباب أئمة أوقاف جنوب سيناء

 ملتقى شباب أئمة
ملتقى شباب أئمة أوقاف جنوب سيناء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقد فضيلة الشيخ إسماعيل الراوى مدير عام مديرية أوقاف جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، بمقر مكتبه بالمديرية بالعاصمة طور سيناء، ملتقى شباب أئمة أوقاف جنوب سيناء تحت شعار "منابر أوقاف جنوب سيناء يمثلون خط الدفاع الأول ضد أى فكر متطرف أو إرهابى أمام بوابة مصر الشرقية جنوب سيناء"، وذلك للتصدى للتيارات الخارجية التى تبث سمومها وتعمل على اثارة القلاقل حرصا على أمن مصرنا الحبيبة 
كما أكد الراوي أن حب الوطن لابد أن يترجم إلى سلوك صالح نافع للمجتمع , وألا نقف من الأحداث موقف المتفرج فبات من واجبنا إماطة اللثام عن وجه أكبر هوجه وهى فى حقيقة الامر نزعة متعصبة صاربة فى نفوس قلة تمارس التعصب والتطرف والارهاب وحتى لا تسرى الرعشة فى أجساد هؤلاء القلة القليلة ونحمد الله أنهم قلة.
وقال إن أئمة أوقاف جنوب سيناء لم ولن تتراجع عن محاربة هذه الفئة والحفاظ على وسطية الاسلام وتعاليمه السمحة وتعليم المسلمين دينهم الصحيح اذا لابد من ضرورة التصدى الحاسم للدعوات التى تحرض على ممارسة القلاقل .
ودعا الأئمة الى العمل بروح الفريق الواحد كل فى موقعه حرصا على أمن مصر الحبيبة وخاصة هذه البقعة الغالية سيناء بوابة مصر الشرقية التى تجلى عليها الرحمن ولم يتجلى على أرض غيرها من الدنيا.
وأشار إلى أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة دائما يقول اننا لم ولن نقبل بأى تقصير أو تفريط فى أى أمر من أمور ديننا ووطننا فكما أننا ننبذ التشدد بكل أشكاله ننبذ التسيب والتفريط بكل أشكاله وطالب منا نشر الفكر الوسطى وسماحة الاسلام والوقوف صفا واحدا .
ووجه الراوي في ختام الاجتماع التحية للقوات المسلحة وقوات الشرطة الذى قال عنهم رسول الله بأنهم خير أجناد الأرض مسترشدا بقول نابليون لو كان عندى نصف الجيش المصرى لغزوت به العالم .
ثم أنهى الاجتماع بحث الأئمة بالألتزام والعمل على رفع راية مصرنا الحبيبة.