الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بالصور.. أمن الغربية يكشف هوية مرتكب زرع قنبلتين في مدينة كفر الزيات

مرتكب زرع قنبلتين
مرتكب زرع قنبلتين في مدينة كفر الزيات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت مديرية أمن الغربية، عن كشف هوية مرتكب زرع القنبلتين في مدينة كفر الزيات، صباح اليوم السبت
وأكدت أن عناصر الشرطة السريين المعينين للمرور بملاحظة الحالة أمام المركز وموقف أتوبيس كفر الزيات القديم قد شاهدوا شخصين حال قيامهم بترك عبوة أمام موقف الأتوبيس بالقرب من المركز وهروبهما تجاه شارع الجيش ببندر كفر الزيات.
فقامت القوات بمساعدة الأهالي بملاحقتهما، أثناء ذلك قام أحدهم بإلقاء عبوة أخرى في شارع الجيش انفجرت في حينه دون حدوث إصابات، وتمكنت القوات من ضبط أحد الجناة ويدعى محمد رجب عطية مبروك، 28 سنة، طبيب بمستشفى دمنهور التعليمي مقيم في شارع الجيش بندر كفر الزيات الذي اصيب نتيجة انفجار العبوة أثناء إلقائها وتمكن الآخر من الهرب.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والعميد عبداللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية، وضباط البحث والحماية المدنية والمفرقعات، وتم عمل كردون أمني حول المنطقة الأولى أمام موقف الأتوبيس القديم، وتم إبطال مفعول العبوة وهي عبارة عن "3 بطاريات جافة صغيرة، وبطارية كشاف، مفتاح تشغيل متصل بأسلاك، مقاومة، قاعدة توزيع كهرباء، غطاء وقاعدة لعبوة من الصاج، وبارود أسود اللون" وتم التحفظ عليها.
كما تم عمل كردون أمني حول المنطقة الثانية في شارع الجيش، وتبين انفجار العبوة وتخلف عنها "2 حجر صغير وآثار بارود أسود اللون" دون حدوث إصابات، وتحرر المحضر رقم 13258 إداري مركز كفر الزيات 2014 م.