الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

خالد عبدالعزيز يتفقد مركز شباب منفلوط ويعد بدعمه وتطويره

 المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مركز شباب منفلوط ونادي منفلوط الرياضى التابعين لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، وذلك في اليوم الثانى لزيارته لمحافظة أسيوط.

وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء زار المحافظة اليوم، حيث رافقه وزير الشباب، لافتتاح عدد من مراكز الشباب التي تم تطويرها والوقوف على مشكلات مراكز الشباب الأخرى وإيجاد حلول جذرية لها.

ورافق الوزير خلال جولته بمركز شباب منفلوط، عادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وزهران زهجر مسئول الإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط وعدد من مسئولي الشباب والرياضة بأسيوط.

وتفقد عبدالعزيز مكونات مركز الشباب من ملاعب وإضاءات إضافة إلى المبنى الإدارى لبحث مشكلات المركز على أرض الواقع ووضع حلول سريعة وفورية لحلها ثم انتقل إلى نادي منفلوط الرياضى لبحث أعمال التطوير التي يمكن إقامتها بالنادي.

كما وعد الهندس خالد عبدالعزيز بتطوير مركز الشباب والنادي الرياضى بمنفلوط وتقديم الدعم الكامل لجعله ناديا نمطيا على الطراز الحديث مشيرا إلى أن قطاع الرياضة والشباب من أهم القطاعات التي توليها الدولة اهتماما كبيرا لما لها من تأثير على عقول الشباب وتوجيههم إلى المسار الصحيح يضمن نهوض الدولة.

وكان وزير الشباب والرياضة تفقد أمس منتدى الشباب في مدينة أسيوط الجديدة إضافة إلى قيامه بافتتاح مركز التنمية الرياضية في مدينة أسيوط الجديدة وملاعب نجيل صناعى بمراكز شباب الحمام وبنى مر والواسطى والبورة وبنى غالب فضلا عن تفقده الأعمال الإنشائية والتطوير باستاد أسيوط الرياضى.