الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ كفر الشيخ يؤدي صلاة العيد بالاستاد.. وأنصار الإرهابية يعلنون تواجدهم بدسوق

محافظ كفر الشيخ يؤدي
محافظ كفر الشيخ يؤدي صلاة العيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، يرافقه اللواء عبد الرحمن شرف مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، والمهندس حافظ عيسوي السكرتير العام، والشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف، بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بأرض الاستاد الرياضي بكفر الشيخ، في جو من البهجة والفرحة والسرور احتفالًا بعيد الأضحى المبارك وبحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وآلاف المصلين.
وألقى الشيخ محمد البهلول خطبة العيد عن ضرورة الاقتداء بخليل الرحمن إبراهيم عليه السلام، بالتضحية والفداء لنصرة الدين والاقتداء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم، في كل صفاته من الحب والجود والبذل والشجاعة.
ودعا الخطيب إلى العمل من أجل مصر حفاظًا عليها، كما أقيمت صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة الخلاء أمام مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق وبالقرب من ساحة الميدان الإبراهيمي.
وحضر صلاة العيد رئيس المدينة ونواب رئيس المدينة والشيخ محمد خليفة مدير إدارة أوقاف دسوق، واللواء أسامة بدوى مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة دسوق، والعميد سعد سليط مأمور قسم شرطة بندر دسوق، وعدد من القيادات التنفيذية بالمركز والمدينة مع أهالي مدينة دسوق، حيث ألقى الشيخ سيد عبد الباقى من علماء الأزهر الشريف خطبة العيد.
جدير بالذكر أن السياسة لم تغب عن المشهد، حيث قام حزب الدستور بالتواجد بالقرب من مصلى العيد بدسوق وقام شبابه بتوزيع أعلام الحزب مصحوبة بهدايا ولعب للأطفال.
فيما قام أنصار الإرهابية بعمل عدد من المصليات بقرى الصافية وكفر مجر بدسوق وسوق الثلاثاء ببلطيم قاموا خلالها بتعليق صور الرئيس المعزول وشارات رابعة.