السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

يواخيم لوف يعلن قائمة ألمانيا ويضم اللاعب المغربي الأصل "كريم بلعربي"

 اللاعب المغربي الأصل
اللاعب المغربي الأصل "كريم بلعربي"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، اليوم عن القائمة قبل المشاركة في مباراتي بولندا وأيرلندا، والتي ضمت اسم اللاعب المغربي الأصل كريم بلعربي.
وخلت القائمة من اسم مارك أندري تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني، حيث تم استدعائه لمنتخب الشباب تحت 21 عاما.
واستبعد المدير الفنى باستيان شفاينشتايجر وسامي خضيرة لاعبي وسط بايرن ميونخ وريـال مدريد الإسباني على التوالي وماركو رويس نجم بروسيا دورتموند، للإصابة كما تم استبعاد كيفن جروسكروتز لأسباب فنية.
وضمت قائمة المانشافت / "مانويل نوير (بايرن ميونخ)، رومان فايدنفلر (بروسيا دورتموند)، رون روبرت زيلير (هانوفر)، وجيروم بواتينج (بايرن ميونخ)، إريك دورم، ماتياس جينتر، ماتس هوميلس (بروسيا دورتموند)، شكودران مصطفى (فالنسيا/إسبانيا)، سباستيان رودي (هوفنهايم)، أنطونيو روديجر (شتوتجارت)، وكريم بلعربي (باير ليفركوزن)، جوليان دراكسلر (شالكه)، كريستوفر كرامر (بروسيا مونشنجلادباخ)، توني كروس (ريـال مدريد/إسبانيا)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، مسعود أوزيل، لوكاس بودولوسكي (أرسنال/إنجلترا)، أندريه شورله (تشيلسي/إنجلترا)، وماريو جوتزه (بايرن ميونخ)، ماكس كروز (بروسيا مونشنجلادباخ)./
و تألق كريم بلعربي جناح باير ليفركوزن في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم ولفت أنظار الجهاز الفنى لمنتخب المانيا الذي استدعاه اليوم الخميس لخوض مباريات دولية.وسيسافر المنتخب بطل العالم إلى وارسو لخوض مباراة ودية أمام بولندا في 11 أكتوبر الأول قبل أن يستضيف ايرلندا بعدها بثلاثة ايام في تصفيات بطولة أوربا 2016.
وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم حاول أيضا استمالة اللاعب للدفاع عن الوان المنتخب الوطني.
وسجل بلعربي البالغ من العمر 24 عاما أسرع هدف في دوري الدرجة الأولى الالماني على الإطلاق في الجولة الافتتاحية للموسم الجاري وسبق له اللعب لمنتخب الشباب الالماني.
وقال يواكيم لوف مدرب المانيا في بيان "حصل كريم بلعربي على فرصته بعد ادائه الرائع مع ناديه.".. "أنه جناح قوي خاصة في مواقف لاعب ضد لاعب وسيشكل إضافة رائعة في خط الهجوم."
وفازت المانيا بمباراتها الافتتاحية في المجموعة الرابعة بهدفين لهدف على اسكتلندا.