الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

كشف غموض العثور على جثة مقاول بمصانع السلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت مباحث القاهرة سر غموض اختفاء مقاول وقتله في مدينة السلام وتبين أن سائق المجني عليه وآخر وراء الواقعة، بعد أن قاما بخطفه وتصويره عاريًا، ولكنه رفض دفع الفدية لهما فقاما بقتله، وإلقاء جثته في مدينة المصانع.
كان اللواء عصام سعد نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام ثان بتلقيه بلاغا من هشام محمود عبدالحميد هيكل 48 سنة شريك بمكتب مقاولات بغياب شقيقة خالد 50 سنة صاحب مكتب مقاولات وبحيازته سيارته رقم وب ب 387 ماركة كيا فيراني اللون بتاريخ 24/7/2014م ولم يتهم أو يشتبه في أحد بغيابه. ومن خلال إعادة فحص بلاغات العثور على الجثث المجهولة تم التوصل أنه بتاريخ عثر على جثة المتغيب ملفوفة داخل سجادة ومقيده بالحبال بمنطقة المصانع.. وقد أسفرت جهود البحث إلى مشاهدة للمجني عليه صحبة ماهر السيد أحمد عبدالمجيد، 37 سنة، يعمل كسائق طرفه ومقيم دائرة القسم في وقت سابق للإبلاغ بغيابه وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
تم ضبطه وبمواجهته اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع أنور عيد أنور محمد 34 سنة، عامل معماري، طرف المجني عليه ومقيم دائرة القسم وأضاف نظرا لعلمه بثراء المجني عليه اتفق مع المتهم الثاني على استدراجه لمسكنه وتخديره وتصويره في أوضاع مخلة وعقب إفاقته مساومته على دفع 2 مليون جنيه مقابل تسليمه الصور - إلا أن المجني عليه فاق عقب قيامهما بتجريده من ملابسه وحاول الاستغاثة فقاما بكتم أنفاسه وتوثيقه بالحبال وإصابته بجرح قطعي بالكتف الأيمن والساعد الأيسر بسلاح أبيض "سكين" حتى تأكدا من وفاته وقاما بالاستيلاء على مبلغ 6 آلاف جنيه كانت بحوزته ولف الجثمان بسجاده ونقله بسيارة ماركة هيونداي إكسيل بدون لوحات ملك المتهم الأول وقاموا بالتخلص من الجثة بمكان العثور وإتلاف هواتفه المحمولة والسكين المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائهم بطريق مصر الإسماعيلية حال عودتهم وتم ضبط المتهم الثاني.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.