السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

«الطرق الصوفية» تحذر إسرائيل من انتفاضة شعبية تقتلعها من الشرق الأوسط

الدكتور عبد الهادى
الدكتور عبد الهادى القصبى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نددت المشيخة العامة للطرق الصوفية، في بيان أصدرته، الأربعاء، بقيام سلطات الاحتلال الاسرائيلى بمصادرة أراضي فلسطينية قرب بين لحم مما يمثل انتهاكا وبلطجة ارهابية واستمرارا لسياسة الهمجية والبربرية التي يتخذها الكيان المحتل.
وقال الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، أن ماتقوم به اسرائيل يمثل إرهابا وبلطجة دولية تضرب بها كل الاعراف والمعايير فى ظل صمت وتجاهل واستنكار وشجب هش من قبل الدول العظمى مثل أمريكا وبريطانيا.
وتسائل القصبي كيف تتعامل تلك الدول بمعايير مزدوجة مع نفس المشهد فى الوقت الذى تسمح لنفسها أن تتدخل فى الشئون الداخلية لبعض الدول العربية وتقتل فيها الأبرياء دون رادع جحة الديمقراطية وحقوق الانسان، ونجدها فى الوقت ذاته تستنكر فقط ما قام به الكيان الإسرائيلي دون أن تتخذ إجراء فعليا بل أنها تكيل بمكياليين في تعاملها مع المشهد السياسى مما يسحب منها صفة الدول العظمى لأن الكبير هو كبير بقيمه وأخلاقه وبذلك تنتفي صفة الضمير والقيم والأخلاق من تلك الدول التى تتعامل بمعايير مزدوجة.
وحذر القصبي فى ختام تصريحاته الكيان الإسرائيلي من انتفاضة وهبة شعبية قد تقتلع إسرائيل من منطقة الشرق الاوسط فى حال استمرارها بتلك التصرفات المتغطرسة الدونية.