الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

11 تطبيقاً لحماية حافظة النقود

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هل ترغب في القيام بجولة داخل السوق وشراء مستلزمات وأجهزة وأثاث وملابس جديدة، دون أن تدفع الكثير أو تبذل وقتًا وجهدًا لتطالع الصحف والمواقع للعثور على أفضل الأسعار والخصومات، إليك 11 تطبيقًا تضمن لك الحصول على أفضل الكوبونات والحسومات المختبئة والشراء بأفضل الأسعار من جميع الأماكن.
تطبيقات الكوبونات
1- تطبيق "Coupon Sherpa"
لا يتطلب إنشاء حساب أو أية معلومات، فقط يتيح بعد تحميله تصفح مئات الكوبونات المدرجة بداخله حسب التصنيف أو البحث عن شيء معين ضمن خانة البحث، بإمكان التطبيق توفير أفضل الأماكن والمتاجر والمطاعم التي تقدم عروضًا أفضل. التطبيق متوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس.
2- تطبيق "The Coupons App"
كما يوحى من اسمه سيلاحظ المستخدم أنه غني بالعديد من الكوبونات التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء أو التأكد من الأسعار الحقيقية للبنزين مثلًا. التطبيق متوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس.
3- تطبيق "RetailMeNot"
بفضل التحديث الجديد الذي طال التطبيق، أصبح بإمكانه تقديم أفضل العروض حتى على الطعام والمطاعم والفنادق، إضافة إلى يعطي المستخدم تنبيهات حال توافر عروض جديدة، حتى لا يضيع المستخدم فرصة الخصومات والحسم. التطبيق متوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس.
4- تطبيق "Restaurant.com"
يربط المستخدم بأفضل المطاعم المحيطة بمنطقته ويوفر أفضل وأقرب العروض باستخدام "جي بي إس"، ورسم خريطة تحدد المواقع والاتجاهات بالضبط. متوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس.
5- تطبيق "Checkout 51"
يعد أسهل وسيلة لتوفير الأموال عند الشراء، بل استعادة جزء منها، فعند التبضع من الماركات التي يفضلها المستخدم، عليه التقاط صورة من الفاتورة للحصول على جزء من النقود التي أنفقت عند الشراء. متاح لنظامي أندرويد وآي أو إس.
تطبيقات الخصومات
1- تطبيق "KeyRing"
أصبح حمل بطاقات الخصومات شيئًا من الماضي مع هذا التطبيق الذي يتيح إضافة جميع البطاقات بمختلف أنواعها داخله، وعند الشراء يقوم البائع بعمل مسح لشاشة الهاتف تمامًا كالبطاقات، مع توفير أفضل الخصومات والعروض والتنزيلات أسبوعيًا من 160 متجر تجزئة، مع إمكانية إنشاء قائمة بالمشتريات وغيرها العديد. متوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس.
2- تطبيق "Cartweel by Target"
يتيح للمتسوق إضافة مئات الخصومات التي تتراوح بين 5 و50% للاستفادة منها في عملية الشراء. متاح لنظامي أندرويد وآي أو إس.
3- تطبيق "ShopSavvy"
عندما يرغب المستخدم في التأكد من أنه حصل على أفضل وأرخص العروض والخصومات، بإمكانه تحميل هذا التطبيق أو تطبيق "RedLaser"، وكلاهما متوفران لنظامي أندرويد وآي أو إس.
4- تطبيق "Foursquare"
توفيرًا للجهد والوقت في عملية البحث عن المطاعم، بإمكانه هذا التطبيق إبلاغ المستخدم بالأفضلية حسب الرغبة، بل واكتشاف أماكن ومطاعم غير معروفة أو مكتشفة بالنسبة للمستخدم. متوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس.
5- تطبيق "GasBuddy"
يضمن هذا التطبيق للمستخدم أماكن وأسعار البنزين والكمية المطلوبة قبل التوجه إلى محطة البنزين. متوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس.
تطبيق ضبط الميزانية
الآن استفاد المستخدم من تطبيقات الكوبونات والخصومات والحصول على أفضل الأسعار، وبالطبع تمكن من توفير بعض الأموال، لكن هذا لا يعني أن توفر الأموال من جهة لتنفقهها في جهة أخرى، هذا التطبيق الذي يحمل اسم "Check" والمتوفر للنظامين يساعد المستخدم في التحكم في الدخل والنفقات والمصاريف والتذكير بالفواتير وما يستحق الدفع خلال الشهر.